العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

«سناد» و«تواصل تيليكوم» توقعان اتفاقية لتشمل شراكتهما الكويت ودول «التعاون»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

09 نوفمبر 2014

قالت شركة «سِناد» البحرينية، المختصة بخدمات البطاقات البنكية وادارة أجهزة الصرافات الآلية، انها دعمت تعاونها مع شركة تواصل تيليكوم، مزود خدمات الاتصالات في دول الخليج العربي والشرق الأوسط المرتكزة على تقنية الـMPLS، وعززت شراكتهما بآفاق جديدة تعد بالكثير من الانجازات والنجاحات وذلك عبر توقيع اتفاقية جديدة لمد جذور تعاونهما ليشمل دول مجلس التعاون الخليجي انطلاقا من الكويت. ويشار الى أن التعاون الاول بين الشركتين يعود الى عام 2011.

واوضحت الشركة ان الاتفاقية الجديدة تشكل انجازا جديدا في خطة تواصل تيليكوم التوسعية الاستراتيجية عبر المنطقة كما تعزز من المكانة الريادية التي تتمتع بها خدمات الشركتين في منطقة الخليج العربي.

واضاف بين للركة امس الاحد (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، ان «هذه الخدمات قد حظيت بسمعة عريقة وتعكس التزام الشركتين بتقديم خدمات اتصالات غير مسبوقة أسهمت الى حد كبير بإغناء علاقتهما مع عملاء رياديين في صناعة المال. مع العلم بأن كل من سِناد وتواصل تيليكوم تتمتعان بخبرة في تقديم خدمات راقية كان لها دور مميز في اداء الاعمال بيسر وسهولة».

وفي هذا السياق، قال مدير ادارة تطوير الاعمال في تواصل تيليكوم سالم المليفي: «ان تطوير الاتفاقية بين تواصل تيليكوم وسِناد يشكل منصة أساسية في توسيع شراكتنا الناجحة باتجاه أبعاد جديدة من التميز، بالاضافة الى أن المزج ما بين خدمات الاتصال الراقية التي تؤمّنها تواصل تيليكوم وخبرات سِناد في قطاع الخدمات المتعلقة بالمصارف والبطاقات البنكية قد أسفر عن نجاح كبير في البحرين، ما شكل لنا حافزا على توسيع أطر الشراكة وطرح خدماتنا المشتركة الى عملائنا في كل من الكويت ودول مجلس التعاون».

وأضاف المليفي: «نؤمن بأن شراكتنا هذه سوف تسهم بتعزيز أعمال البنوك وضمان نموها وتطورها».

وبموجب الاتفاقية، سوف تقوم «تواصل تيليكوم» بتزويد «سِناد» بخدمات مرتكزة على تقنية الـMPLS الموثوقة والامنة والتي سوف تخدم أعمال الشركة البحرينية عبر تطوير سبل اتصالاتها على الصعيدين الداخلي والخارجي مع قاعدة عملائها والتي تتضمن مصارف ومؤسسات مالية وغير مالية.

ونسب بيان امس الاحد (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، الى مدير عام سِناد، رنا علي: «ان العملاء في كل من البحرين والكويت ودول مجلس التعاون الاخرى سوف يتمكنون بموجب هذه الاتفاقية النوعية من الاستفادة من الخدمات الراقية التي تسلم لهم وفق معايير السهولة والأمان».

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً