العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

آلاف الوحدات السكنية في اليوم الأخير لمعرض التطوير العقاري في «سيتي سنتر»

عدد من الشركات العقارية تشارك في معرض البحرين للتطوير العقاري
عدد من الشركات العقارية تشارك في معرض البحرين للتطوير العقاري

المنامة - جمعية التطوير العقاري 

09 نوفمبر 2014

دعت جمعية التطوير العقاري البحرينية المواطنين والمقيمين لاقتناص فرصة اليوم الأخير لمعرض البحرين للتطوير العقاري، حيث تطرح 14 جهة مشاركة، آلاف الوحدات السكنية والاستثمارية بأسعار تنافسية تناسب الشرائح الاجتماعية كافة.

وقال رئيس جمعية التطوير العقاري والعضو المنتدب لشركة ديار المحرق عارف أحمد هجرس: «إنها حقاً فرصة مؤاتية للجميع للتعرف على المشاريع الإسكانية والاستثمارية العملاقة في البحرين، ومن حسن الطالع فإن وزارة الإسكان تشارك في هذا المعرض للتعريف ببرامج التمويل الإسكاني المتنوعة، إضافة إلى 12 من كبرى الشركات العقارية في المملكة».

ويختتم معرض (BaPDEX 2014) أبوابه من العاشرة صباحاً حتى العاشرة من مساء اليوم في مجمع سيتي سنتر، حيث شهد المعرض على مدى الأيام الأربعة الماضية توافد آلاف الزوار ويقام المعرض خلال الفترة ما بين 6 إلى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بمشاركة الوزارات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص العاملة في قطاع الإعمار والتطوير العقاري.

وأشار هجرس إلى أن الجمعية تحرص على إنجاح هذا المعرض الذي افتتحه نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس (الخميس) في مجمع البحرين سيتي سنتر.

وأكد هجرس أن المعرض يمثل فرصة مهمة لتسليط الضوء على الجهود التي تبذل من أجل توفير المسكن الملائم وبأسعار مناسبة، وبخاصة لذوي الدخل المحدود، وكذلك السعي للدفع بالمبادرات والشراكة بين الجهود الحكومية والقطاع الخاص للمساهمة في توفير الحلول اللازمة للملف الإسكاني في البحرين، لاسيما مع الدور الكبير والمتزايد للقطاع الخاص العقاري، بوصفه شريكاً مهماً في تحقيق النمو الاقتصادي.

وتنقسم قائمة المؤسسات والشركات المشاركة في المعرض إلى ثلاث فئات، فئة الرعاية البلاتينية وتضم شركات رويال امباسادور وديار المحرق ومنارة للتطوير ونسيج وبن فقيه؛ وتضم فئة الرعاية الذهبية شركتي أوركيد للتطوير ودرة مارينا؛ في حين تشمل فئة الرعاية الفضية وزارة الإسكان والمركز البلدي الشامل وبلدية المنطقة الشمالية وشركات تعمير وإمباكت العقارية ودلمونيا وإدارة الأوقاف السنية.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً