العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

الدوسري يدعو لتوظيف المرشحات للوظائف بمعرض «فرص وتحديات»

الدوسري مترئساً الاجتماع الـ(25) للجنة المشتركة لقطاعي العمل والتدريب
الدوسري مترئساً الاجتماع الـ(25) للجنة المشتركة لقطاعي العمل والتدريب

دعا وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري لجنة متابعة نتائج المعرض إلى التواصل مع الشركات والمؤسسات المشاركة لتوظيف من تم ترشيحهن خلال المعرض الثاني للمرأة والعمل (فرص وتحديات) للوظائف الشاغرة.

جاء ذلك لدى ترؤس الوكيل الدوسري الاجتماع الـ(25) للجنة المشتركة لقطاعي العمل والتدريب بوزارة العمل، أمس الأحد (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) في مكتبه بالوزارة.

وخلال الاجتماع تم استعراض نتائج المعرض الثاني للمرأة والعمل (فرص وتحديات)، الذي أقيم تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، ونظمته وزارة العمل بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة، خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وفي هذا السياق، أكد الدوسري نجاح المعرض من خلال النتائج التي جاءت مشجعة وبناءة، معرباً عن شكره وامتنانه للمجلس الأعلى للمرأة على تعاونه ومشاركته المتكاملة والايجابية في المعرض، كما قدم شكره للشركات الراعية والمؤسسات والمنشآت التي قدمت شواغرها الوظيفية وبرامجها التدريبية في المعرض، مشيراً إلى ان نجاح المعرض جاء ثمرة للشراكة المجتمعية بين جميع الأطراف ذات الصلة.

وقد استعرض الاجتماع آخر تطورات مشروع توظيف وتأهيل البحرينيين، حيث تطرق الاجتماع الى احصائيات التوظيف خلال شهر أكتوبر الماضي ومتابعة إجراءات المرشحين للتوظيف من خلال المشروع، كما تمت مناقشة التقارير المقدمة من مراكز التوظيف الخارجية والتي تهدف الى تطوير الخدمات المقدمة إلى مختلف محافظات البحرين.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:37 ص

      مخرجات المعرض اين !؟

      زوجتي حاملة شهادة ماجستير راحت المعرض ودخلت مقابلات فورية مع العديد من العارضين، وتأملنا خير من المعرض سواء من العارضين او من مؤسسات المجلس الأعلى للمرأة، لكن النتائج صفر !! ولا احد اتصل ولا احد عرض وظيفة وكل شئ للعرض فقط (شو) وليس للعمل

    • زائر 3 | 5:44 ص

      ونعم الاشغال ونعم الرواتب

      اي نعم شغلهم ب372 دينار، لمدة 8 ساعات يوميا، و6 ايام في الأسبوع، ويش فالحين فيه هالوزارة

    • زائر 2 | 12:28 ص

      منور سيد هاني

      منور سيد هاني الله يوفقك ونشوفك مسؤول كبير

    • زائر 1 | 10:57 م

      المعرض فاشل

      واغلب الشركات حضورها شرفي فقط

اقرأ ايضاً