العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

محمد بن عبدالرحمن: الاستغناء عن زاركو... ونتشاور للانسحاب من السوبر

كشف رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن إدارة السلة تتشاور في الوقت الحالي من أجل الانسحاب من المشاركة في كأس السوبر البحريني لكرة السلة، وذلك في ظل التأجيل المستمر للبطولة من حين إلى آخر وعدم الاستقرار على تاريخ معين من أجل تنظيمها.

وأضاف «المشكلة أن التغيير المستمر في التواريخ قد تسبب في بدايتنا للاعداد من شهر أغسطس/آب ولو كنا نعلم منذ البداية بموعد السوبر لأخرنا الاعداد شهرا كاملا بشكل أدى إلى تقليل المصروفات».

وتابع «عدم الاستقرار ومفاجأتنا في كل مرة بالتغيير دون مشاورتنا أو حتى اطلاعنا مسبقا وهذه المرة نسمع عن تأجيل السوبر إلى شهر ديسمبر/كانون الثاني كل ذلك قد يدفعنا للانسحاب».

وأشار الشيخ محمد إلى أن فريقه قد استغنى بالفعل عن المحترف الصربي زاركو لمصلحة المحترف الجديد الأميركي براين دافيدز.

وقال: «مازلنا نبحث عن المحترف الأفضل وبراين قد لا يكون بمستوى الطموح إلا أننا سنترك أمامه الفرصة الكافية وسنبحث في الوقت نفسه عن الأفضل».

وأضاف «لا نعلم إن كان براين سيشارك في كأس السوبر لأن موعده لم يحدد بعد وسنرى حينها مع المحترف».

على الصعيد نفسه، أكد الشيخ محمد مشاركة فريقه في بطولة نادي الجزيرة الإماراتي السنوية في أبوظبي وذلك في الفترة من 25 نوفمبر إلى 4 ديسمبر.

وقال: «سنشارك في البطولة للاستعداد للموسم وسنعمل على اختبار اللاعب المحترف فيها».

وبخصوص انقطاع بعض اللاعبين عن الفريق وخصوصا أحمد حسن وعلي عباس، بين الشيخ محمد أن المشاكل موجودة في أي فريق ولكن المحرق قادر على تجاوزها واعادة جميع لاعبيه إلى الفريق، مبينا أن الأمور في نهايتها وأن اللاعبين سيعودان للانتظام مع الفريق.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً