العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

عاشور ضمن هيئة اختيار أفصل لاعب ومدرب في العالم 2014

جددت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية ثقتها في الزميل الاعلامي عبدالله عاشور واعتمدته مجددا ليشارك ضمن هيئة المحلفين للتصويت لاختيار أفضل لاعب ومدرب في العالم للعام 2014 للحصول على جائزة الكرة الذهبية المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ومجلة فرانس فوتبول.

وكان الزميل عاشور قد صوت على الجائزة خلال السنوات الأربع الماضية ممثلا عن البحرين، لينال ثقة المجلة المعروفة على المستوى العالمي ويشارك في أكبر عملية تصويت من أجل اختيار أفضل لاعب في العالم.

وتم الاعلان عن قائمة اللاعبين المرشحين للمنافسة على جائزة هذا العام، وسيتم التصويت الذي حدد في منتصف الشهر الجاري لاختيار الأفضل في العالم من لاعبين ومدربين وأيضا جوائز فريق العام، وجائزة بوشكاش (أجمل هدف)، وجائزة الفيفا الرئاسية وجائزة اللعب النظيف.

ويذكر أن الجائزة أصبحت تحمل اسم فيفا فرانس فوتبول منذ العام 2010 وتحديدا في مونديال جنوب إفريقيا بعد توقيع الفيفا اتفاقية الشراكة مع مجلة فرانس فوتبول، ويشارك في التصويت واتخاذ القرار النهائي كما هي العادة من قبل مدربي وقادة منتخبات الرجال بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الاعلام تم اختيارهم من قبل مجلة فرانس فوتبول.

وسيتم الاعلان عن اسم الفائز بالجائزة في الثاني عشر من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وسيتم تسليم الفائزين جوائزهم في قصر المؤتمرات بمدينة زيوريخ.

يذكر أن فرانس فوتبول والفيفا اعلنا عن لائحة الـ 23 لاعبا في العالم للعام 2014 وشهدت تواجدا كبيرا لنجوم منتخب ألمانيا بطلة كأس العالم إلى جانب العديد من لاعبي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:14 ص

      بالتوفيق للاعلامي المتميز

      كل التوفيق للأخ عبدالله عاشور وهو اعلامي متميز ونشيط ويستحق الثقة العالمية............ يستاخل بوعاشور وإلى الامام

اقرأ ايضاً