العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

«روماي» الإماراتية تُزين صدور لاعبي «الأحمر» في «خليجي 22»

حفل التدشين الرسمي أقيم أمس في الوطني

دشن الاتحاد البحريني لكرة القدم رسمياً أمس (الأحد) شراكته مع شركة (ROMAI) الإماراتية للملابس الرياضية والتي ستقوم بتجهيز كافة الملابس والأدوات الرياضية لمنتخباتنا الوطني بمختلف فئاتها ابتداءً من خليجي 22 التي ستنطلق في العاصمة السعودية الرياض يوم الخميس المقبل، إذ ستكون تلك البطولة باكورة العمل مابين اتحاد الكرة والشركة الإماراتية. وأقيم حفل التدشين باستاد البحرين الوطني وفي الهواء الطلق، وبحضور بعض أعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم وفي طليعتهم رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس الشركة الإماراتية خميس الرميثي وبعض أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة لجميع كبير من الإعلاميين والمدعوين، وأظهر الاتحاد الحفل بحلة متميزة.

ودخل بعض لاعبي منتخبنا الوطني لساحة الإعلان الخاص وهم يرتدون الملابس الخاصة بالشركة الجديدة والتي سيلعبون بها خليجي 22 وسط تصفيق من الحضور مع التقاط الصور التذكارية، فيما عبر رئيس الاتحاد عن سعادته البالغة بهذه الشراكة مع الشركة الإماراتية، إذ اعتبر أن ذلك يُعد مؤشراً لتطور العمل في الاتحاد والذي أبرم مايُقارب من 3 اتفاقيات في غضون شهرين، مشيراً إلى أن الاتفاقية ستمتد لمدة سنتين وهي خاصة بجميع المنتخبات المنضوية تحت لواء الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأضاف علي بن خليفة ان الاتحاد لديه خطوة مستقبلية في الربع الأول من السنة القادمة تتعلق بتفعيل التسويق الإلكتروني وسيتم عرض أقمصة ومعدات المنتخب من خلالها للبيع لجميع الراغبين في ذلك.

من جانبه، قال خميس الرميثي أن هذه الاتفاقية تُعتبر تاريخية للغاية للشركة الإماراتية كونها تمتد للصعيد الخارجي بعد أن كان سوقها يقتصر على المحلي فقط، مشيداً بالتعاون في العمل والاحترافية في التعامل من قِبل الاتحاد البحريني لكرة القدم والسرعة في انجاز كافة المتطلبات الخاصة بهذه الاتفاقية التاريخية بين الجانبين.

وكشف الرميثي عن عدة خطوات قريبة تتعلق بوجود نقاط لبيع كافة منتوجات المنتخب البحريني سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من تفاصيلها، فيما بالنسبة للتعاون مع الأندية البحرينية بخصوص ارتداء ملابس نفس الشركة قال الرميثي إن هذا الموضوع ستتم مناقشته وسيتم التعرف هل ما إذا من الممكن تطبيقه، لكن الخطوة الأولى تمثلت في التعاون مع اتحاد الكرة.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 ص

      حشا

      تحس منتخب البحرين مثل الولد الفقير الكل يعطف عليه

    • زائر 2 زائر 1 | 11:30 ص

      بس لأنه شركة إماراتية

      الحين انت استنتجت هالشيء بس لانه شركة إماراتية يمكن لأن سعرهم مناسب وثاني شيء يوم كان الشيرت من بوما Puma ما فكرت اشتري ب30 ولا 35 دينار ما يسوى الصراحة، يمكن هالمرة السعر أفضل لما يكون معروض للبيع

اقرأ ايضاً