العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

«الأحمر» يختتم استعداداته اليوم بتدريب مغلق وإعلان القائمة النهائية

الرفاع – المحرر الرياضي 

09 نوفمبر 2014

يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم عصر اليوم تدريباته المحلية قبل مغادرته الى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في بطولة كأس «خليجي 22» التي ستنطلق هناك يوم الخميس المقبل، إذ سيخوض الأحمر تدريبه الأخير على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الكروي اليوم القائمة النهائية التي ستشارك في «خليجي 22» والتي ستضم 23 لاعباً وذلك بعد خروج 3 لاعبين بينهم أحد الحراس الأربعة المختارين بجانب لاعبين آخرين، وذلك وفق رؤية الجهاز الفني وخصوصاً أن هناك إصابات لبعض اللاعبين.

وسيكون التدريب الأخير مغلقاً أمام وسائل الإعلام كما كان عليه الحال في تدريب الأمس بناء على قرار الجهاز الفني ورغبته في إبعاد اللاعبين عن أجواء الشحن النفسي وتركيز اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة التي اكتسبت الطابع التكتيكي والخططي.

وكان منتخبنا خاض عصر أمس تدريباً مغلقاً على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة بمشاركة جميع اللاعبين المختارين وركز خلاله المدرب عدنان حمد على النواحي الخططية التي يعدهّا للمباراة الأولى لمنتخبنا في كأس الخليج أمام المنتخب اليمني التي ستقام يوم الخميس المقبل، بجانب إجراء تقسيمة بين فريقين من أجل الوقوف على التشكيلة الأساسية وتطبيق النواحي التكتيكية الهجومية والدفاعية وسط التعليمات الفنية من المدرب عدنان حمد.

وتواجد الجهازان الإداري والفني لمنتخبنا الكروي مساء أمس في حفل الكشف عن الزي الرسمي لمنتخبنا الذي سيشارك به في بطولة «خليجي 22».

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً