العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

طاولة سار تغادر إلى الكويت الشقيقة

للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية 29

وصل صباح يوم أمس فريق سار لكرة الطاولة إلى العاصمة الكويتية الشقيقة للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة في نسختها 29 التي يستضيفها نادي التضامن الكويتي خلال الفترة من 12 ولغاية 16 من شهر نوفمبر الجاري.

وتوجه فريق سار إلى الكويت مبكرا ليخوض معسكرا في ضيافة فريق كاظمة الكويتي قبل انطلاقات منافسات البطولة الخليجية في خطوة تهدف تعزيز استعدادات الفريق فنيا ومواصلة التدريبات التي انطلقت قبل فترة مبكرة من انطلاق البطولة.

وتكون فريق طاولة سار من اللاعبين: أنور مكي، وحسن عبدالرحيم، وعلي رضي، ومحمد عباس بقيادة المدرب عمار عبدالرسول والإداري مصطفى سيدجعفر، فيما سيلتحق بالفريق عضو مجلس الإدارة حسين خلف في مهمة رئاسة الوفد بالإضافة إلى الحكم الدولي أحمد عبدالله.

ويحدو فريق سار الأمل في العبور إلى المربع الذهبي رغم صعوبة المهمة قياسا في امكانات الفرق المشاركة في البطولة مقارنة مع فريق سار، إذ استفادت أغلبية الفرق من قانون الاحتراف الذي يتيح لها امكانية استعارة اللاعبين الخليجيين، إلا أن المشاركات السابقة لطاولة سار تشير إلى قدرة الفريق على الوصول إلى أبعد من منافسات المجموعات والمنافسة على تحقيق إحدى الميداليات الملونة وهو ما تحقق في البطولة قبل الماضية، ولكن الفريق اكتفى بالمركز الرابع بعدما اجتاز فرقا مؤهلة لحصد اللقب.

وفي سياق متصل، أثنى رئيس الوفد حسين خلف على الجهود الكبيرة والتعاون اللامحدود الذي أبداه نادي كاظمة الكويتي لاستضافة الفريق وذلك قبل انطلاق الحدث الخليجي المرتقب.

وأضاف خلف «أننا نعتبر البطولة الخليجية هي الاستعداد الأمثل قبل انطلاقة مسابقات الموسم، وذلك بهدف المحافظة على اللقب، إذ يهدف مجلس الإدارة إلى بقاء درع الدوري في خزينته لسنوات أطول».

كما أشاد رئيس الوفد بالتعاون الكبير الذي يناله الفريق من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر، وتذليلها كافة الصعوبات وتسهيل اجراءات المشاركة في البطولة الخليجية».

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً