العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

بدء وصول الفرق المشاركة في السباق

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

09 نوفمبر 2014

بدأ سائقو وفرق البطولة العالمية للتحمل WEC للوصول لمملكة البحرين، وذلك استعدادا للمشاركة في الجولة السابعة وقبل الختامية من البطولة العالمية للتحمل، التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، وذلك في 14 و 15 نوفمبر/تشرين الثاني وبقاء 4 أيام فقط تفصلنا عن سباق البحرين للتحمل 6 ساعات.

وكان في استقبال سائقي وفرق بطولة التحمل الذين وصلوا على متن رحلات مختلفة إلى مطار البحرين الدولي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى مملكة البحرين للمشاركة في منافسات سباق البحرين للتحمل 6 ساعات، وكان أول الواصلين بالأمس سائق فريق أستون مارتون البرازيلي فرناندو ريس، إلى جانب عدد من السائقين الذين وصلوا.

وتستضيف البحرين الجولة السابعة ضمن جولات بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA وعلى خط الانطلاق ستنطلق ما يقارب 30 سيارة تتسابق للحصول على لقب جولة البحرين، وسيشارك في السباق أكبر وأشهر الفرق العالمية حول العالم مثل: اودي، تويوتا، بورشه، فيراري، أستون مارتن. إلى جانب انضمام سائق الفورمولا 1 السابق مارك ويبر لبطولة هذا العام.

وسيشارك في سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 4 فئات للسيارات LMP 1 ، LMP 2، LM GTE PRO وLM GTE AM. والتي تشارك فقط ضمن هذه البطولة، إذ إن فئة ال LMP سيارات سريعة جدا تفوق سرعتها سيارات الفورمولا 1. أما فئة LMP GTE، فهي سيارات رياضية وأيضا مشاركة ضمن هذه البطولة كبورش، فيراري، استون مارتون.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً