العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

يوفنتوس يكرم وفادة بارما بسباعية في «الكالشيو»

من لقاء اليوفي وبارما أمس
من لقاء اليوفي وبارما أمس

أكرم يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة وفادة ضيفه بارما 7-صفر أمس (الأحد) في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحسم فريق «السيدة العجوز» نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله ثلاثية بينها ثنائية للاسباني فرناندو لورنتي (23 و36) وهدف للدولي السويسري ستيفان لشتشتاينر (29).

وتابع يوفنتوس اكتساحه الهجومي وحذا كل من الأرجنتيني كارلوس تيفيز والاسباني الآخر الفارو موراتا حذو لورنتي وسجل كل منهما ثنائية الاول في الدقيقتين 50 و58، والثاني، بديل لورتني، في الدقيقتين 76 و88.

وأوقف امبولي سلسلة نتائجه المخيبة وصحوة لاتسيو عندما تغلب عليه 2-1 وحرمه من الانفراد بالمركز الثالث والالتحاق بروما الى المركز الثاني ولو مؤقتا.

وضرب امبولي بقوة مطلع الشوط الثاني وسجل هدفين عبر فيديريكو باربا (52) وماسيمو ماكاروني (56)، قبل أن يقلص الصربي فيليب ديوردوفيتش الفارق (66).

وهو الفوز الاول لامبولي في مبارياته الخمس الأخيرة التي مني فيها بثلاث هزائم متتالية، فرفع رصيده الى 10 نقاط وارتقى الى المركز السادس عشر.

وهي الخسارة الاولى للاتسيو في مبارياته السبع الأخيرة (5 انتصارات وتعادل واحد)، فتجمد رصيده عند 19 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف سمبدوريا شريكه السابق في المركز الثالث والذي كان سقط في فخ التعادل أمام ميلان 2-2 أمس الأول (السبت).

وتابع اودينيزي نتائجه المخيبة وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه باليرمو 1-1.

وكان اودينيزي البادئ بالتسجيل عبر الفرنسي سيريل تيبو في الدقيقة الخامسة، وادرك باليرمو التعادل في الدقيقة 42 عبر الارجنتيني باولو ديبالا من ركلة جزاء.

وأهدر الأرجنتيني الآخر فرانكو فاسكيز ركلة جزاء لباليرمو في الدقيقة 54.

ولم يذق اودينيزي طعم الفوز منذ تغلبه على اتالانتا 2-صفر في المرحلة الثامنة وكان وقتها يحتل المركز الثالث، فيما تراجع الآن الى المركز الثامن برصيد 17 نقطة مقابل 13 نقطة لباليرمو الثاني عشر.

وتعادل أيضا كالياري مع ضيفه جنوى 1-1.

وسجل البرازيلي دييغو فارياس (16) لكالياري، ولوكا روسيتيني (53 خطأ في مرمى فريقه) لجنوى.

ورفع جنوى رصيده الى 19 نقطة في المركز الخامس، لكنه قد يفقده مجددا لمصلحة نابولي الذي بات سادسا (16 نقطة) في حال فوزه على مضيفه فيورنتينا (13 نقطة)، أما كالياري فرفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفاز كييفو فيرونا على ضيفه تشيزينا بهدفين لسيرجيو بيلسييه (48 و90) مقابل هدف للبوسني ميلان ديوريتش (88).

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً