العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

أشبيلية يكتفي بالتعادل مع ليفانتي بـ«الليغا»

فشل أشبيلية مجددا في عقور عقبة ليفانتي وأخفق في تحقيق الفوز على ليفانتي للمرة السابعة على التوالي وتعادل معه 1/1 أمس (الأحد) في المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل اسبانيول مع فياريال بنفس النتيجة.

وأنهى أشبيلية الشوط الأول لصالحه بهدف سجله فيكتور بيريز فيتولو في الدقيقة 31 ولكن ليفانتي تعادل في الشوط الثاني بهدف سجله فيكتور كاساديسوس في الدقيقة 80 لتكون المباراة السابعة على التوالي التي يفشل فيها أشبيلية في تحقيق الفوز على ليفانتي بالدوري الإسباني.

ورفع أشبيلية رصيده إلى 23 نقطة وظل في المركز الخامس بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ورفع ليفانتي رصيده إلى تسع نقاط وظل في المركز الثامن عشر.

وأنقذ المدافع الأرجنتيني دييغو دانيال كولوتو فريقه اسبانيول من الوقوع في فخ الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر أربع مباريات خاضها الفريق في البطولة وانتزع له التعادل في الوقت القاتل من مباراته اليوم أمام ضيفه فياريال.

وأنهى فياريال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ماريو غاسبار في الدقيقة 26 وظل الفريق متقدما بهذا الهدف حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت هدف التعادل عن طريق كولوتو.

ورفع اسبانيول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 15 نقطة لفياريال في المركز الثامن.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً