العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

محمد قاسم يرأس وفد لجنة الإعلام الرياضي في «خليجي 22»

الجفير– لجنة الاعلام الرياضي 

09 نوفمبر 2014

يغادر مساء اليوم محمد قاسم رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية الامين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الى العاصمة السعودية الرياض، وذلك للمشاركة في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين والتي ستقام خلال الفترة من 13 الى 26 نوفمبر الجاري.

وسيترأس محمد قاسم وفد لجنة الاعلام الرياضي والذي تم اقراره من قبل جمعية الصحافيين البحرينية بالتواجد مع المنتخب الوطني الاول ودعمه ومساندته في المشاركة بدورة كأس الخليج، ويتكون الوفد من احمد كريم «البلاد»، حسين الدرازي «الوسط»، جميل سرحان «اخبار الخليج»، عبدالله البابطين «الايام»، عبدالرسول الحجيري «مصورا».

ويأتي تواجد هذا الوفد الاعلامي من قبل لجنة الاعلام في اطار الشراكة المستمرة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد ان عقد اجتماع بين رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس لجنة الاعلام الرياضي محمد قاسم. ووجه رئيس الاتحاد الى دعم الوفد والاعلام الرياضي للتواجد مع المنتخب الوطني في هذا الاستحقاق الخليجي الهام.

وقدم محمد قاسم شكره وتقديره لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة على دعمه ومساندته الاعلام الرياضي البحريني، مشيرا الى أن ذلك ليس بغريب على رئيس اتحاد الكرة.

وفور وصوله سيقوم رئيس لجنة الاعلام بالاطلاع على كافة الامور الخاصة باستضافة الوفد الاعلامي، اذ سيستقر الوفد في فندق الاعلاميين «هولدي ان» والذي تم اقراره من قبل اللجنة المنظمة لخليجي 22، وسيتم تجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة جميع الاعلاميين البحرينيين الذي سيتواجدون ضمن الوفد الرسمي وكذلك لكل الاعلاميين الذين سيتواجدون خلف المنتخب الوطني في هذه البطولة، كما سيتم العمل على استلام كافة البطاقات والتصاريح الخاصة بالوفد الاعلامي.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً