العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

اليوم إعادة قرعة بطولة هواوي للمنتخبات الأولمبية

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

09 نوفمبر 2014

قررت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم التي تتخذ من البحرين مقراً لها إعادة قرعة بطولة هواوي للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في مملكة البحرين في الفترة من 28 ديسمبر حتى 7 يناير المقبلين؛ نظراً لاعتذار دولة الكويت عن عدم المشاركة في النسخة القادمة.

وأكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي أن الاتحاد الكويتي خاطب اللجنة التنظيمية وقدم اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة القادمة من بطولة المنتخبات الأولمبية؛ بسبب ارتباط اللاعبين بالامتحانات الدراسية، مشيراً إلى أن اللجنة التنظيمية قررت إعادة القرعة التي ستقام مساء اليوم (الاثنين) في مقر اللجنة بالاتحاد البحريني لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة والنصف. وستشارك في النسخة القادمة 5 منتخبات هي: البحرين، السعودية، الإمارات، قطر وعمان، علماً أن منتخب البحرين الأولمبي حصد لقب النسخة السابقة التي أقيمت في البحرين. وكشف ميرزا أحمد أن اللجنة التنظيمية ستعطي الاختيار للبحرين لاختيار المباراة الافتتاحية والختامية كونها البلد الذي ستقام عليه البطولة.

ووجهت اللجنة التنظيمية الخليجية رقاع الدعوة لكافة مدراء المنتخبات الخليجية الذين وصلوا يوم أمس الأحد إلى البحرين، وسيسبق القرعة شرح مفصل من قبل الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد حول طريقة اللعب في النسخة القادمة.

العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً