العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

«بابكو» توقع اتفاقية مع «ناس» لتزويدها بخدمات بطاقة سديم الإلكترونية

وقعت «بابكو» مؤخراً اتفاقية مشتركة مع مجموعة ناس لتزويد أسطول المجموعة بخدمات بطاقة سديم للتزود بالوقود. وتأتي الاتفاقية في إطار حرص «بابكو» على توسيع نطاق الخدمة الإلكترونية لمختلف الأفراد والمؤسسات على مستوى مملكة البحرين من أجل الاستفادة من المزايا العديدة والمتنوعة التي توفرها بطاقة سديم في خدمة المجتمع وتعزيز راحة ورفاهية الزبائن.

وأوضح مدير عام فرع التسويق في «بابكو» خالد بوهزاع أن المبادرة الجديدة تعكس جهود «بابكو» في نشر بطاقة سديم وإتاحة الفرصة لمختلف وحدات وفروع المجموعة للاستفادة من المزايا الفريدة التي توفرها بطاقة سديم. مشيراً إلى أنه بموجب الاتفاقية المشتركة الموقعة بين الطرفين فإن 15 فرعاً من فروع مجموعة ناس ستبدأ في استخدام بطاقة سديم لدى محطات الخدمة التي تقبل الخدمة الالكترونية.

وأضاف أن الاتفاقية ستتيح لمجموعة ناس إمكانية رصد ومتابعة استهلاك الوقود في أسطول المجموعة بسهولة وفعالية وكفاءة عالية خلال العمليات التشغيلية اليومية لسيارات المجموعة، فضلاً عن تزويد المجموعة بتقرير شهري مفصل عن عمليات التزود بالوقود من حيث التاريخ والوقت والمكان والكمية والكلفة الخاصة بكل عملية.

وأشار إلى أن الاتفاقية ستتيح أيضاً لموظفي المجموعة إمكانية شراء الوقود من خلال تلك الخدمة الإلكترونية التي توفر أقصى درجات الأمان والسرعة والراحة لمستخدمي هذه البطاقة التي حققت نجاحاً كبيراً منذ تدشينها في مملكة البحرين.

وأوضح أن مستخدمي بطاقة سديم يمكنهم الاستفادة من تلك الخدمة المتطورة لدى مختلف المحطات المشتركة في الخدمة الإلكترونية على مستوى مملكة البحرين. واختتم بوهزاع بأنه تم إصدار أكثر من 61 ألف بطاقة سديم منذ تدشين الخدمة الإلكترونية إبان العام 2012، وأنه من المؤمل زيادة هذا العدد مع نهاية العام الجاري وفي غضون الأعوام المقبلة.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً