العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

البحرين تبحث التعاون مع الأمم المتحدة في مكافحة «المخدرات والجريمة»

المنامة - وزارة الداخلية 

10 نوفمبر 2014

استقبل مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية العميد عبدالرحمن صالح سنان، صباح أمس الاثنين (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، على هامش اجتماع المنامة حول سبل مكافحة تمويل الإرهاب الذي استضافته مملكة البحرين، مسئولة فرع مكافحة الإرهاب التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، سامية شوشان.

وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية والمنظمة الدولية في إطار الاتفاقية الموقعة بين الطرفين لتعزيز القدرات الوطنية والكفاءات العاملة في مجال مكافحة الإرهاب والتصدي له.

وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل بعنوان «استخدام الانترنت في مجال الأعمال الإرهابية» والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الإطار القانوني الدولي لمكافحة الإرهاب، ودعم التعاون الدولي من خلال استعراض التدابير لتعزيز قدرة الدول على مكافحة التهديدات الإرهابية.

وأشاد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بالجهود المبذولة للأمم المتحدة من خلال طرحها للخطط والبرامج التي تهدف إلى مكافحة مختلف أنواع الجرائم والتقليل من آثارها السلبية على الفرد والمجتمع.

من جانبها، أعربت مسئولة فرع مكافحة الإرهاب التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، عن شكرها وتقديرها للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية للتصدي لمثل هذه الجرائم الخطرة وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً