العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

الأحمر و«رحلة الأمل» إلى الرياض... وخروج الدوسري وغالب من القائمة النهائية

حضور إداري كبير في التدريب المحلي الأخير

يشد منتخبنا الأول لكرة القدم محملاً بالدعوات ظهر اليوم متوجهاً إلى العاصمة السعودية (الرياض) للمشاركة في بطولة كأس «خليجي 22» التي ستنطلق هناك يوم بعد غدٍ (الخميس)، وذلك في رحلة الأمل والطموحات البحرينية للمنافسة على تحقيق الحلم القديم الجديد بالفوز بكأس الخليج للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية.

ويترأس «بعثة الأمل البحرينية» رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ويضم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المشرف العام للمنتخب الأول حافظ الدوسري، وعارف العباسي وعارف العباسي وعبدالرضا حقيقي، فيما سيلتحق نائب الرئيس للشئون الفنية علي البوعينين بالبعثة يوم غد (الأربعاء)، بالإضافة إلى الوفد الإداري للمنتخب المكون من مدير المنتخب مهند الأنصاري والإداريان، فهد جلال وعبدالقادر معيوف والمنسق الإعلامي محمد المدوب، ومحاسب الوفد عادل عباس مرزوق، ومسئول التجهيزات رجان، فيما يضم الجهاز الفني المدرب العراقي عدنان حمد ومساعديه الوطني مرجان عيد، والعراقي ياسين عمال، ومدرب الحراس العراقي أحمد جاسم، أما الطاقم الطبي فيضم طبيب المنتخب عصام جسام واختصاصي العلاج الطبيعي مؤيد نعمة العلوي، والمدلك راجان.

وأعلن مدرب منتخبنا الكروي العراقي عدنان حمد القائمة النهائية التي ستشارك في «خليجي 22» وضمت 23 لاعباً بعد استبعاد الحارس الرابع حمد الدوسري وعيسى غالب، لتكون القائمة النهائية على النحو الآتي : محمد حسين (النصر السعودي)، محمود عبدالرحمن (المرخية القطري)، سيدمحمد جعفر، وليد الحيام، عبدالوهاب علي، عبدالله عبدو، اسماعيل عبداللطيف، حسين بابا، أبو بكر آدم (المحرق)، راشد الحوطي، محمد دعيج، سيدضياء سعيد، سيدأحمد جعفر «كريمي»، محمد الطيب (الرفاع)، علي سعيد، عبدالله هزاع، فيصل بودهوم، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، أحمد الختال، ابراهيم العبيدلي، عبدالوهاب المالود (الحد)، سامي الحسيني (البسيتين)، أشرف وحيد (المنامة).

التدريب الأخير

وكان الأحمر خاض أمس تدريبه المحلي الأخير قبل السفر إلى الرياض على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة بحضور إداري كبير تقدمه رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إذ اطمئن الشيخ علي على الاستعدادات الأخيرة للمنتخب لبطولة «خليجي 22»، وحث كافة أفراد الفريق على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري خلال الفترة المقبلة المهمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تتناسب مع حجم الكرة البحرينية التي تتطلع وبشغف كبير لتحقيق اللقب الخليجي الأول لها بعد مرور أكثر من عشرين نسخة من هذه البطولة.

وأكد علي بن خليفة على أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم يجدد التزامه بالإيفاء بتوفير كافة الاحتياجات والوقوف عليها، وتهيئة الأجواء والبيئة المناسبة التي تحقق العمل المميز المشترك الذي يصلنا بأهدافنا التي نتطلع لها من خلال هذه البطولة، مثمناً دعم واهتمام اللجنة الأولمبية البحرينية خلال الفترة الماضية وتوفير كل ما يتطلبه المنتخب الوطني.

وجاء التدريب الأخير مغلقاً وبمشاركة جميع اللاعبين، واشتمل على التدريبات الخططية والتطبيقات التكتيكية وخصوصاً بالنسبة للمباراة الأولى في كأس الخليج أمام اليمن.

الأحمر يتدرب اليوم على ملعب الرياض

سيخوض منتخبنا الكروي مساء اليوم أولى تدريباته في العاصمة السعودية (الرياض) وذلك بعد وصوله عصراً، إذ وفق جدول التدريبات للمنتخبات سيكون التدريب الأول للأحمر على ملعب نادي الرياض وسيكون التدريب الأساسي للمباراة الأولى لمنتخبنا في البطولة والتي سيخوضها أمام اليمن يوم بعد غدٍ (الخميس).

يذكر أن اللجنة المنظمة حددت أربعة ملاعب لتدريبات المنتخبات الخليجية المشاركة وهي ملاعب أندية الرياض والشباب والهلال والنصر.

من تدريبات سابقة للمنتخب
من تدريبات سابقة للمنتخب

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 2:00 م

      بمقولة شهيرة : علاء حبيل اسرع من الخيل

      وينا سيد محمد سيد عدنان و اين علاء حبيل مواليده 1982 و اين محمد حبيل

    • زائر 8 | 6:37 ص

      بتوفيق يالاحمر

      وين فوزي عايش حتى مهاجم صريح مافي فقط اسماعيل ...وين عبدالرحمن مبارك ...علاوي ...اقول عيل راحت علينه ..اي على المنتخب 2000 الى 2007 هذا كان منتخب قوي ..

    • زائر 6 | 3:47 ص

      بطولة غير معترف فيها من الفيفا

      ليش تشاركون و أنتوا ما بتحصلون نتيجة .. حتى تصنيف الاتحاد الدولي ما يشملها ككككككك

    • زائر 3 | 1:38 ص

      ابو حافظ

      ولااااا في الاحلاااام ،، منتخب دايخ !!

    • زائر 2 | 12:25 ص

      بتوفيق

      بتوفيق يا متخبنا لتحقيق بطولة كأس الخليج

    • زائر 1 | 11:34 م

      هذا منتخب

      هذا منتخب ما فيه إلا مهاجم واحد ، ابشروا بالنتايج، اتوقع هذا المنتخب الأقل تهديفا من بين كل المنتخبات

    • زائر 7 زائر 1 | 4:46 ص

      أي مهاجم واحد أخوي !؟

      أي مهاجم واحد أخوي !؟
      هناك 3 مهاجمين رؤوس حربة في المنتخب هم إسماعيل و الحسيني و عبدالله يوسف لكن أتفق معك إنهم ليسوا على قدر التطلعات !!

اقرأ ايضاً