العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد يعلن عن رعايته وحمدان بن محمد لبطولة الترايثلون في دبي

أعلن الممثل الشخصي لعاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تنظيم بطولة «تشالنج دبي» للترايثلون والتي ستقام في دبي يوم 27 فبراير المقبل بتنظيم من مؤسسة «تشالنج العائلية» ومجلس دبي الرياضي.

وأكد ناصر بن حمد بأن التنظيم المشترك يؤكد عن العلاقات الأخوية التي تربط البحرين و دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في أول تنظيم مشترك بين البلدين، مشيراً الى أن الهدف من ذلك هو نشر هذه الرياضية بين الشباب والحرص على ممارستها.

وسيقام الحدث والذي من المتوقع أن يشارك فيه نخبة من لاعبي الترايثلون تحت رعاية سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ويندرج تحت فئة بطولات رياضات القوة والتحدي.

من جانبه، أعرب المدير العام لتحدي البحرين للترايثلون والمشرف على تحدي دبي الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ حمدان على دعمهما البطولة وأعرب عن سعادته بتعزيز العلاقات الرياضية مع دبي، وقال: «البحرين ودبي دائما ما تسيران معا في نفس الطريق وتحرصان على التعاون في المجالات الرياضية لان توجهاتنا في هذه الجوانب متشابهة والرؤى متفقة، والحدث القادم هو تأكيد على هذا التعاون وتعزيز لدور الرياضة في مجتمعاتنا».

وتأتي البطولة في إطار التعاون بين مجلس دبي الرياضي ومؤسسة «تشالنج العائلية» ضمن سلسلة من المنافسات التي تتوزع على مدار العام وتحمل اسم «تشالنج»، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 1000 متسابق من الجنسين بمختلف الفئات العمرية في الحدث الرياضي المرتقب، إذ يبلغ معدل المشاركة في كل جولة من جولات السلسلة العالمية أكثر من 1000 متسابق بينهم محترفون وهواة من مختلف المستويات والأعمار.

ويقام التحدي في منطقة شاطئ جميرا، إذ ستكون حلقة السباق في الجهة المقابلة للمعالم البارزة للمنطقة ومن بينها برج خليفة الأطول في العالم وبرج العرب، فيما تستضيف مياه الخليج العربي أمام جزر العالم فعالية السباحة، ويتوجه سباق الدراجات الى منطقة صحراء نزوة منطلقا من وسط المدينة، فيما ينطلق سباق الجري على الشاطئ مرورا بمنطقة المارينا في اتجاه جزيرة نخلة جميرا ثم العودة من جديد بنفس الطريق وصولا الى حديقة شاطئ جميرا.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً