العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

وصول جميع الأعضاء لاجتماع «تنظيمية المرأة الخليجية»

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

10 نوفمبر 2014

وصلت إلى البلاد صباح أمس رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي في دورتها الحالية الشيخة نعيمة الأحمد الصباح، وعضو اللجنة نورة السويدي رئيسة لجنة رياضة المرأة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان في استقبالهن بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وخلال اللقاء رحبت حياة بنت عبدالعزيز بالشيخة نعيمة الأحمد الصباح، ونورة السويدي في بلدهن الثاني البحرين، معربة عن سعادتها الكبيرة بتواجدهن لحضور الاجتماع التاسع عشر للجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون والذي يتطلع منه الجميع الخروج بأفضل النتائج المثمرة لتطوير رياضة المرأة بدول الخليج العربي.

وأشادت الشيخة حياة بالدور الكبير للشيخة نعيمة الصباح من خلال رئاستها الدورة الحالية للجنة التنظيمية لرياضة المرأة والتي كانت لها بصمة واضحة في تبني العديد من البرامج والخطط الرامية للنهوض برياضة المرأة على كافة الأصعدة، مؤكدة حرص البحرين على نجاح اجتماع اللجنة التنظيمية بما يحقق العديد من المكاسب الإضافية لرياضة المرأة والتي باتت تشهد ازدهاراً كبيراً في ظل النتائج المتميزة التي حققتها المرأة الخليجية في مختلف التظاهرات الإقليمية والقارية والعالمية.

كما أثنت حياة بنت عبدالعزيز على الدور البارز لنورة السويدي في تطوير الرياضة النسائية بدولة الإمارات العربية المتحدة وما تبذله من عطاء كبير في اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة.

ومن جهتها، أعربت نعيمة الصباح عن خالص شكرها وتقديرها للبحرين قيادة وحكومة وشعباً على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، معربة عن ثقتها التامة في نجاح الاجتماع الـ 19 للجنة التنظيمية لرياضة المرأة في ضوء التحضيرات والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأولمبية البحرينية لانعقاد هذا الاجتماع، والذي يأمل منه الجميع أن يخرج بسلسلة من القرارات التي تصب في صالح الارتقاء بالرياضة النسائية في دول الخليج مشيدة بالدور الرائد للشيخة حياة بنت عبدالعزيز على المستوى الخليجي والعربي في دعم مسيرة الرياضة النسائية لما تمتلكه من خبرة وعطاء كبير في هذا المجال.

وبدورها قدمت نورة السويدي خالص شكرها وتقديرها للبحرين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال معربة عن كامل ثقتها بنجاح الاجتماع وخروجه بأفضل القرارات التي تصب في خانة الارتقاء برياضة المرأة الخليجية.

هذا، وقد وصلت ظهر أمس عضو اللجنة التنظيمية رئيسة لجنة رياضة المرأة بدولة قطر أحلام المانع، وكانت في استقبالها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز التي رحبت بها، متمنية لها طيب الإقامة في بلدها الثاني مملكة البحرين، منوهة بالإسهامات الكبيرة للمانع في تطوير الرياضة النسائية بدولة قطر والخليج وحرصها الدؤوب على تعزيز مسيرة رياضة المرأة إلى آفاق أرحب من التميز والتقدم.

ومن جانبها، أبدت أحلام المانع سعادتها الكبيرة بالتواجد على أرض المملكة لحضور اجتماع اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة، مشيدة بما وفرته اللجنة الأولمبية البحرينية من إمكانات لإخراج الاجتماع بصورة رائعة تعكس حرص المسئولين على إنجاح كافة التجمعات والاجتماعات الخليجية.

كما وصل ظهر أمس رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي سلطان الحوسني الذي سيشارك في اجتماع اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة في البند المتعلق بمسابقات كرة اليد للسيدات، وكان في استقباله المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية جهاد خلفان.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً