العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

منتخب بناء الأجسام يغادر إلى البرازيل للمشاركة ببطولة العالم

أم الحصم – اتحاد التربية البدنية 

10 نوفمبر 2014

غادر صباح أمس المنتخب الوطني لبناء الأجسام متوجهاً للبرازيل، وذلك للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في العاصمة برازيليا خلال الفترة من 12 حتى 16 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. ويترأس الوفد البحريني عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية سلطان حسين الغانم نائب رئيس الاتحاد، المدير الفني بالاتحاد صالح العمار، اللاعبون: بدر سلطان، رائد فؤاد، أحمد جعفر، عرفات يعقوب.

وتضم البطولة العالمية لبناء الأجسام بالبرازيل في منافساتها 10 أوزان، وسيشارك لاعبونا في الأوزان التالية: عرفات يعقوب يوسف في منافسات وزن 75 كيلوغراما، أحمد جعفر حسن في منافسات وزن 70 كيلوغراما، بدر إبراهيم سلطان في منافسات وزن 80 كيلوغراما، رائد فؤاد عبدالرحمن في منافسات وزن فوق 100 كيلوغرام. من جهته، أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية سلطان الغانم عن ثقته الكبيرة باللاعبين البحرينيين بالظهور المشرف خلال هذا التجمع العالمي للعبة بناء الأجسام، مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أفضل المراكز وتشريف البحرين في أكبر التجمعات الرياضية على مستوى العالم، مشيراً أن اللاعبين يتحلون بمعنويات عالية واستعدادات كبيرة وهم جاهزون من أجل بذل أقصى درجات العطاء والظهور بأفضل الصور التي تليق بسمعة ومكانة المملكة في لعبة بناء الأجسام التي حققت العديد من الانجازات العالية المستوى في مختلف المحافل. وأشار الغانم في حديثه الى أن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية وبرئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بذل جهوداً كبيرة ومازال مستمرا في عطائه من أجل الارتقاء أكثر بلعبة بناء الأجسام.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:16 ص

      تمنياتنا لهم بالتوفيق

      اتمنى لكل اللاعبين التوفيق في البطولة ورفع راية البحرين عاليا خفاقة ولكن عندي تسائل لإدارة المنتخب وهو ان لدى البحرين ابطال عالمين وقد غابت اسمائهم عن المنتخب كطارق الفرساني وحسين جاسم ومحمد صباح فضلا عن البطل سامي الحداد والذي يحمل الشارة الاحترافية الدولية والتي لعلها هي المانع من دخوله المنافسه فهل يكون السبب البحث عن وجوه جديده شابه ومنحهم الفرصه لدخول هذا المعترك ام ان البقية ابتعدت عن اللعبة فأصبحوا هؤلاء الشباب هم الافضل ؟

اقرأ ايضاً