العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

مركز النجداوي للجمباز يفتح باب التسجيل لبرنامجه الرابع

يستعد مركز النجداوي للجمباز الفني لانطلاق برنامجه الجديد (الرابع) وذلك بعد إجازة محرم وبحلة جديدة من حيث الصالة الجديدة والمجهزة بالأجهزة الحديثة برياضة الجمباز.

إذ تمت مخاطبة جميع اللاعبين المنتسبين بالمركز بكل الفئات؛ وذلك لحصرها، كما بدأ فتح باب التسجيل للجميع وكذلك للجاليات العربية والأجنبية أيضا للراغبين من اللاعبين الجدد لمن يرغب الانضمام للمركز في هذا البرنامج عليه المبادرة بتسجيل اسمه.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة المركز عمران النجداوي الذي أوضح بأن التدريبات ستقام على (صالة أكوا بارك) بسرايا 2 على الشارع العام وذلك ابتداء من يوم السبت المقبل في الفترة المسائية من الساعة 5 حتى 7 ونصف وبقيادة مدربين وطنيين أصحاب خبرة طويلة في رياضة الجمباز بقيادة المدرب الفني نزيه عبدالله وابنه حسن نزيه ومدرب الفئات صالح عرفه ومدربة الأشبال جنان الفردان.

ونوه بذلك بأنه خلال يوم الافتتاح قبل بدء التدريبات سيلقي المحاضر والمدرب الفني السعودي إسماعيل المبيريك فقرة فنية خاصة باللعبة وطرح فيها الكثير من الإرشاد والتوجيه وعرض فقرات بالفيديو على اللاعبين وبعدها يتم تقييم كل لاعب مشارك عبر الحالات عمليا من أجل تحقيق كامل الاستفادة قبل بدء انطلاق التدريبات.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً