العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

الشباب يتمسك بقمة المجموعة الأولى وفوز رفاعي نجماوي

خسائر للبسيتين والبحرين والمحرق بكأس الاتحاد

فرحة الشبابيين بالهدف الأول أمس (نقلاً عن إعلام الشباب)
فرحة الشبابيين بالهدف الأول أمس (نقلاً عن إعلام الشباب)

تمسك الشباب بصدارة المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بفوزه على البسيتين أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، بينما بقي البسيتين على ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات أيضاً.

وأنهى الماروني الشوط الأول متقدماً بهدف جاء عبر محمود عباس هو الأول له في البطولة، ثم عاد وأضاف هدفاً في الشوط الثاني وأيضاً وقع محمد جميل على أحد الأهداف الشبابية بالأمس، وهذه المباراة تم تقديمها بسبب مشاركة البسيتين بدورة ودية في نيوزيلندا.

ويوم أمس الأول رفع الرفاع رصيده لست نقاط من مباراتين إثر تغلبه على البحرين بثلاثة أهداف لهدفين، وأنهى السماوي الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف جاء عبر البرازيلي رودريغو من ركلة جزاء (20)، فيما أضاع الغزال ركلة أيضاً تصدى لها بنجاح الحارس سيدشبر علوي، وفي الشوط الثاني أضاف سعد العامر الهدف الثاني (25)، وقلل عبدالله جناحي الفارق (34)، وقبل النهاية بثلاث دقائق عاد العامر لإحراز الهدف الثالث وفي الوقت بدل الضائع سجل ماكسويل الهدف الثاني للبحرين الذي بقي على 4 نقاط من 3 مباريات.

وحقق النجمة انتصاراً ثميناً أمس الأول على المحرق بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم بملعب النادي الأهلي، ليصل رصيد النجماويين إلى 4 نقاط من 3 مباريات ويبقى المحرق على 3 نقاط من ثلاث مباريات.

وستُستكمل مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى يوم الجمعة المقبل بلقاء قلالي مع الأهلي بالملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، بينما ستقام يوم السبت المقبل مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، إذ سيتواجه المنامة مع البديع بملعب مدينة حمد، الاتفاق مع الاتحاد بملعب الرفاع، التضامن مع الرفاع الشرقي بملعب النجمة، الحد وسترة باستاد النادي الأهلي، الحالة مع المالكية بملعب مدينة خليفة الرياضية، وجميع هذه المباريات ستنطلق في الخامسة والنصف.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً