العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

البسيتين يُغادر لبطولة نيوزيلندا اليوم ويفقد ياسر والمالكي

عبر رحلة طويلة ومُرهقة وصولاً لأوكلاند

أكد أمين السر العام بنادي البسيتين نبيل عبدالرحمن أن مشاركة الفريق الكروي الأول في بطولة نيوزيلندا الودية ستكون خير إعداد لما تبقى من منافسات الدوري المحلي الذي مضت منه ست جولات، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب خليفة الزياني سيعمل بالتأكيد على الاستفادة من هذه البطولة الودية لتجهيز الفريق بشكل أفضل لبقية المباريات.

وستغادر البعثة الزرقاء لأوكلاند في نيوزيلندا ظهر اليوم بوفد يترأسه نائب رئيس النادي حسن محمد حسن وبتواجد عضو مجلس الإدارة رئيس النشاط الرياضي «النشيط» خالد جميل بالإضافة إلى 23 لاعباً ليس من بينهم ياسر إسماعيل وعبدالله المالكي اللذان اعتذرا بسبب التزامهما مع المنتخب العسكري.

وسيلعب البسيتين أولى مبارياته يوم 15 الجاري مع فريق من جمهورية فانواتا القريبة من نيوزيلندا، والثانية مع منتخب فيجي القريب من هناك أيضاً، وفي حالة حصوله على المركز الأول في مجموعته فإن البسيتين سيلعب مع متصدر المجموعة الثانية في المباراة النهائية لتحديد البطل، بينما في حالة حلوله وصيفاً فسيلاقي وصيف المجموعة الأخرى لتحديد الثالث والرابع في البطولة.

وأكد عبدالرحمن أن رحلة الفريق ستكون طويلة من خلال المغادرة ظهر اليوم عبر طيران «كاثي باسفيك» إلى دبي مع البقاء في الطائرة لمدة ساعة، ثم الطيران لهونغ كونغ لمدة 7 ساعات، وبعدها المغادرة 10 ساعات ونصف إلى أوكلاند.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 ص

      من الزهقه تهون الرحله

      لا تعب ولا ارهاق كل شي يهون من الزهقه والخرعه

اقرأ ايضاً