العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

المدرب الحمدي يشيد بدعم إدارة الاتحاد في دورة المدربين الآسيوية

أعرب المدرب الوطني محمد علي الحمدي عن شكره وتقديره إلى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد جعفر على الاهتمام والدعم الذي قدمته له وعدد من أبناء النادي من أجل المشاركة في الدورة للمدربين الآسيوية التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم مؤخراً تحت إشراف الاتحاد الآسيوي.

وقال الحمدي إن إدارة نادي الاتحاد اعتادت على دعم المدربين من أبناء النادي وتشجيعهم على الاستمرار في هذا المجال التدريبي وهو ما جعل أكثر من مدرب من أبناء النادي أصبح مؤهلاً إلى العمل في الأجهزة الفنية سواء بنادي الاتحاد أو الأندية المحلية.

وأكد الحمدي أن إقامة مثل هذه الدورات التدريبية تمثل أهمية كبيرة في تأهيل وإعداد المدربين الوطنيين وتطويرهم بالصورة العلمية التي تساهم في رفع مستواهم في العمل التدريبي، كما سعدنا أن من قام بإلقاء المحاضرات في الدورة محاضرين بحرينيين معتمدين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأظهرا قدرات عالية في الشرح والمعلومات خلال المحاضرات النظرية والعملية ما جعل الاستفادة كبيرة لدى المدربين المشاركين.

وقدم الحمدي الشكر إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الاهتمام والمتابعة وتوفير جميع الظروف المناسبة لإقامة الدورة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، مشيداً بالجهود التي قام بها الأمين العام للاتحاد البحريني حسن إسماعيل والمنسق عابد الأنصاري.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:22 م

      بتوفيق يا بوعلي اصلي

      اصلي اتمنه عودتك لتدريب

    • زائر 2 | 8:57 ص

      ماهكذا اظن بك

      ما هكذا الظن بك ياكبتن انت من خدمت النادي في مجال التدريب سنين طويله وانت ولد المنطقه يجب علي الاداره هي الي تشكرك علي طموحاتك في مجال التدريب لا انت تقدم الشكر لهم وهم توهم مسكو زمام النادي انت من مثلت المملكه بفريقك الناشئين في بطولة مجلس التعاون ولم يكن من هاي الادارين موجودين الذين في ادارتهم يتخبطون بالفرق الرياضيه ويهمشون ابناء المنطقه

    • زائر 1 | 3:44 ص

      إدارة النادي

      إدارة نادي الاتحتاد تقتل الخامات الجيدة من المدربين من أبناء النادي الخلصين والكابتن محمد الحمدي أحدهم. وشكراً

اقرأ ايضاً