العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

فينغر يعترف أن مستوى دفاعه المتذبذب يثير الذعر

لم يكن في المشهد شيء غير مألوف بالنسبة لآرسين فينغر وفريقه أرسنال يهدر تفوقه ليخسر 2/1 أمام سوانزي سيتي الأحد واعترف المدرب الفرنسي بأن فريقه متذبذب المستوى يثير القلق.

وهي الهزيمة الأولى لأرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم لكن الفريق الآن فقد 9 نقاط في مباريات كان له فيها السبق في التسجيل أي أكثر من أي فريق آخر في المسابقة في مؤشر على مشكلة تتجاوز مجرد سوء المستوى. وبعدما تقدم في الشوط الثاني عن طريق أليكسيس سانشيز في الشوط الثاني واصل أرسنال ضغطه قبل 15 دقيقة من النهاية لكنه تلقى هدفين في 4 دقائق من سوانزي. ولا تقتصر العورات الدفاعية لأرسنال على المسابقة المحلية. ففي دوري أبطال أوروبا أهدر تفوقه بثلاثة أهداف ليتعادل 3/3 على أرضه مع أندرلخت البلجيكي يوم الثلثاء الماضي.

وقبل المباراة في ويلز 4 نقاط أسقطت أرسنال في فخ سوانسي سيتي دافع فينغر عن لاعبي الخط الخلفي ضد أصوات منتقدة كثيرة بينها لاعب أرسنال السابق والمعلق الحالي بول ميرسون لكن المدرب لم يملك أي رد على السذاجة التي لعب بها فريقه في استاد ليبرتي. وقال فينغر لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: «من الصعب تفسير سبب فقدان تقدمنا». وأضاف «كانت لنا السيطرة لكنهم لم يستسلموا لليأس. خسرنا أكثر من تحد في وسط الملعب ودفعنا ثمن ذلك. في هذا الجزء خسرنا المعركة».

وتابع «أشعر بالقلق لدخول أهداف في مرمانا... نعم. خسرنا للتو مباراة نشعر بأنه لم يكن ينبغي أن نخسرها. يجب أن تفوز بالمباريات التي تستطيع الفوز فيها. واليوم (الأحد) كانت مباراة من هذه النوعية. لو أردت المنافسة في الدوري الممتاز فيجب أن تكون أكثر واقعية بعض الشيء».

ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 17 نقطة إذ تفصله 12 نقطة عن تشلسي المتصدر وأقل بثماني نقاط من رصيده في نفس المرحلة من الموسم الماضي حين كان في قمة الترتيب.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً