العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

لابد من تكامل الأدوار لتنفيذ إستراتيجية «المجلس الأعلى للشباب والرياضة»

خلال استقباله حياة بنت عبد العزيز... سلمان بن إبراهيم:

من اللقاء
من اللقاء

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه بالأمانة العامة يوم أمس (الإثنين) عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس لجنة المرأة والرياضة باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وبحث الشيخ سلمان خلال اللقاء مع الشيخة حياة العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية كما تم استعراض الجهود المبذولة من أجل النهوض بمسيرة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة على مختلف الأصعدة.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أهمية تكامل الأدوار بين مختلف الجهات الرسمية لتنفيذ استراتيجية المجلس الأعلى برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية إلى ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة بتحقيق النقلة النوعية في مخرجات قطاعي الشباب والرياضة في المملكة.

واستمع الشيخ سلمان خلال اللقاء الى شرح من الشيخة حياة حول ابرز خطط وبرامج لجنة المرأة والرياضة باللجنة الأولمبية، مشيداً بجهود اللجنة في دعم الرياضة النسائية في المملكة بمختلف ألعابها ومنوهاً بمتابعتها الدائمة للمنتخبات الوطنية والوقوف خلفها في شتى المناسبات الرياضية.

بدورها ثمنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز جهود الشيخ سلمان بن إبراهيم في دعم مسيرة الرياضة البحرينية، مؤكدة أهمية العمل الجاد والمثمر في سبيل تحقيق طموحات وتطلعات منسوبي الحركة الرياضية.

العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً