العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

الرحالة العماني الشبيبي يصل البحرين عبر دراجته الهوائية

وصل الرحال العماني خالد محمد الشبيبي برفقة سلطان سالم الرويحي واسماعيل محمد الشبيبي إلى مملكة البحرين مؤخرا وذلك خلال جولة يقوم بها عبر الدراجة الهوائية في دول مجلس التعاون الخليجي بحيث كان في استقباله المنسق الفني بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية إبراهيم مطر.

ودخل الرحال العماني خالد الشبيبي مملكة البحرين عن طريق جسر الملك فهد، بحيث توجه مباشرة إلى سفارة سلطنة عمان وكان في استقباله السفير العماني لدى مملكة البحرين عبدالله راشد المديولي وعدد من أعضاء السفارة، حيث أطلع السفير العماني على برنامج الرحلة الخليجية والفعاليات المصاحبة لها.

ويقول الرحال خالد الشبيبي أن الهدف من هذه الرحلة هي تعريف الناس على العديد من القواعد أبرزها تقيد أفراد المجتمع على الالتزام بأنظمة المرور وتشجيع المجتمع بالمحافظة على البيئة.

وقام الشبيبي خلال تواجده في البحرين بإلقاء محاضرة عن دور الدراجة الهوائية بالبيئة في جامعة الخليج وزار قسم الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم كما سنحت للرحالة العماني زيارة العديد من المواقع السياحية بالمملكة برفقة المنسق الفني باتحاد الدراجات إبراهيم مطر، كما التقى الرحالة العمانية برئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً