العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ

العاهل يتسلم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى البحرين

عاهل البلاد لدى تسلمه أوراق اعتماد سفير كوريا الديمقراطية الشعبية
عاهل البلاد لدى تسلمه أوراق اعتماد سفير كوريا الديمقراطية الشعبية

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير، أمس (الثلثاء)، أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من: سفير اليابان كايوشي أساكو، سفير جمهورية كوت دي فوار، فازومانا توري، سفير جمهورية البرتغال مانويل ماريا كارفالو، سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية سو تشانغ سيك، سفير مملكة الدنمرك أولي فريز ماسين.

وتبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وبما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة مع مملكة البحرين.

وأكد العاهل أن مملكة البحرين تحرص على بناء علاقات طيبة ومد جسور التعاون مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة في شتى الميادين، بما يعود بالخير والمنفعة على شعب البحرين وشعوب هذه الدول.

ونقل السفراء إلى جلالة العاهل تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها اطراد التقدم والتطور والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية التي تربط دولهم مع مملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي ومستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كلاً على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً