العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ

الملك يستعرض مع وزير الدولة للشئون الخارجية السويسري المستجدات الإقليمية والدولية

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزير الدولة للشئون الخارجية للكونفيدرالية السويسرية إيف روسيير، مجمل التطورات والمستجدات السياسية الاقليمية والدولية والمسائل موضع الاهتمام المشترك. جاء ذلك خلال استقبال صاحب الجلالة في قصر الصخير يوم امس الثلثاء (11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، الوزير السويسري الزائر بمناسبة زيارته للبحرين.

وقد رحب جلالة الملك بالوزير الضيف، وأشاد بعلاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين، مؤكدا جلالته الحرص المتبادل على تنمية هذه العلاقات وتطويرها خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية والثقافية بما يعود بالخير والمنفعة على الشعبين الصديقين.

ونوه العاهل بأهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين كبار المسئولين واستمرار التشاور والتنسيق بينهما من اجل تعزيز أسس التعاون الثنائي المشترك وترسيخه تحقيقا للمصالح المشتركة للجانبين.

كما نوه جلالته بالدور المهم الذي تضطلع به سويسرا وإسهاماتها الطيبة مع المجتمع الدولي في ترسيخ الامن والاستقرار وتعزيز السلام العالمي. ومن جانبه، أشاد الوزير السويسري بالعلاقات الطيبة القائمة بين البلدين الصديقين في المجالات كافة، معرباً عن تقديره لما لقيه من وتعاون وترحيب من جميع المسئولين في مملكة البحرين.

العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً