العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

«ألبا» تفوز بذهبية عن مشروع «خفض انبعاثات الفلورايد»

تم الإعلان عن فوز مشروع ألبا «خفض انبعاثات الفلورايد» بالجائزة الذهبية
تم الإعلان عن فوز مشروع ألبا «خفض انبعاثات الفلورايد» بالجائزة الذهبية

اعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، امس (الاربعاء)، عن فوزها بالجائزة الذهبية في فئة أفضل الممارسات البيئية المقدمة من جوائز Green Apple 2014 عن مشروعها «خفض انبعاثات الفلورايد».

وقام كل من الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية عيسى الأنصاري ومديرة التدريب والتوظيف بالشركة روضة العرادي بتسلم الكأس والشهادة خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في مقر البرلمان بالمملكة المتحدة بتاريخ 10 نوفمبر 2014.

وقالت الشركة امس الاربعاء ان «التكريم لفت أنظار المجتمع الدولي لشركة ألبا، مؤكداً التزامها بخلق بيئة صحية ومستدامة والحفاظ عليها، ما يؤمّن بيئة عمل صحية للموظفين».

تأسست جائزة Green Apple البيئية عام 1994، وتعتبر من أهم الجوائز المختصة في مجال البيئة على مستوى العالم، حيث تعنى بنشر وتكريم أفضل الممارسات البيئية بين الشركات والمؤسسات.

وبهذه المناسبة، صرح الأنصاري قائلاً: «تؤمن شركة ألبا بأن المسئولية البيئية هي من أهم القيم التي تعتمدها في أعمالها. ونحن نسعى دائماً للحفاظ على التنمية المستدامة من خلال الاستثمار في المبادرات الخضراء المختلفة وابتكار تقنية أكثر حفاظاً على البيئة. ونحن سعداء حقاً بالفوز بالجائزة الذهبية في حفل جوائز Green Apple المعروف على مستوى العالم، والذي يؤكد التزام شركة ألبا بأفضل الممارسات البيئية».

يذكر أن شركة ألبا حافظت دائماً على تاريخها الحافل بأعلى سجلات السلامة والصحة والبيئة، واستحقت بذلك الحصول على التميز الدولي والعديد من الجوائز، كالجائزة البيئية من البرنامج البيئي للأمم المتحدة (UNEP)، وجائزة مجلس التعاون الخليجي لأفضل الممارسات البيئية من قبل شركة صناعية، بالإضافة لجائزة الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة للتميز الصناعي، وغيرها من الجوائز.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً