العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

رئيس الوزراء يرعى معرض الجواهر العربية 18 الجاري

فخرو مستقبلاً رئيسة لجنة المجوهرات والذهب واللؤلؤ بالغرفة
فخرو مستقبلاً رئيسة لجنة المجوهرات والذهب واللؤلؤ بالغرفة

قال وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو إن معرض الجواهر العربية سينطلق في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، برعاية رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والذي تؤكد البحرين من خلاله رياديتها وعراقتها في صناعة الذهب والمجوهرات على مستوى العالم. جاء ذلك خلال استقبال الوزير فخرو، امس (الاربعاء) سيدة الأعمال ورئيسة لجنة المجوهرات والذهب واللؤلؤ بغرفة تجارة وصناعة البحرين ديما الحداد، وعددا من أعضاء اللجنة، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون التجارة نادر المؤيد، والوكيل المساعد للمواصفات وحماية المستهلك عبدالله أحمد، ومدير إدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة بالإنابة عبير توفيق.

وأكد وزير الصناعة والتجارة خلال اللقاء اهتمام الحكومة ومتابعتها المستمرة للقطاعات الاقتصادية والتجارية كافة في مملكة البحرين، مشيراً إلى وضع قطاع الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة واللؤلؤ ضمن أولوياتها، وخصوصاً في ظل السمعة الطيبة والعراقة التي تتميز بها البلاد في هذا الجانب.

كما أكد أن تطوير ونمو قطاع الذهب والمجوهرات يعد أولوية وطنية تأخذ موقعاً مهماً في إستراتيجية وزارة الصناعة والتجارة التي تصب في نهايتها ضمن رؤية البحرين الاقتصادية 2030، مشيدا في هذا السياق بالجهود التي يبذلها تجار الذهب واللؤلؤ في مملكة البحرين، وسعيهم الحثيث لتطوير هذه الصناعة التي اشتهرت بها البحرين منذ القدم حتى الآن.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً