العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

«النمل» تفتح فندقين ومجمعاً تجارياً في الحد والجفير العام المقبل

ممثلو فنادق «بست ويسترن» بالمنطقة يجتمعون في البحرين

فندق حوار بست ويسترن الثاني لمجموعة النمل تحت العلامة التجارية نفسها
فندق حوار بست ويسترن الثاني لمجموعة النمل تحت العلامة التجارية نفسها

ذكر مسئول في مجموعة النمل والتي تدير استثمارات في قطاع الضيافة والعقارات والمقاولات، أن الشركة بصدد افتتاح فندقين في منطقة الحد والجفير.

وأبلغ المدير العام للمبيعات والتسويق بشركة في كي يونيفرسال لإدارة الفنادق والمطاعم، شنكار بهرادواج «الوسط» في اتصال هاتفي على هامش اجتماع أمس لمجموعة الفنادق العالمية «بست ويسترن» أن مجموعة النمل بصدد افتتاح فندقها في الحد في الربع الأول من 2015.

وأشار شنكار إلى أن أعمال البناء انتهت من الفندق في حين يجري العمل على إعداد التجهيزات الداخلية والأثاث والديكورات.

وبشأن ما إذا كان «بست ويسترن» ستكون علامة الفندق الجديد أوضح «لم نقم بالاختيار الأخير بعد ولكن بالطبع ستكون بست ويسترن أحد الأسماء المطروحة».

وأوضح المدير العام في مجموعة النمل أن فندق الحد والذي يقع على مقربة من المنطقة الصناعية وميناء خليفة بن سلمان سيحتوي على نحو 200 غرفة، لافتاً إلى أنه يمكن اعتبار التصنيف 4 نجوم ونصف.

أما عن مشروع الجفير أوضح شنكر أن الفندق سيتكون من أكثر من 130 غرفة ويتوقع الانتهاء منه في الربع الثاني من 2015 لافتاً إلى أن أعمال الأساسات قد بدأت بالفعل.

وأشار شنكار إلى أن مشروع فندق الجفير سيحتوي كذلك على مجمع تجاري ملاصق، موضحاً أن المجموعة تدير حالياً فندقين تحت علامة «بست ويسترن».

إن مسئولين في فنادق بست ويسترن من تايلند وآسيا وعدد من دول المنطقة اجتمعوا في البحرين أمس (الأربعاء 12 نوفمبر/ تشرين الأول 2014).

وأوضح شنكار أن الاجتماع بحث أعمال المجموعة وفرص النمو المتاحة في سوق الضيافة.

إلى ذلك قال مدير التطوير في «بست ويسترن» العالمية أنتوني إلى أن نحو 25 فندقاً يعمل في الخليج تحت العلامة التجارية لـ «بست ويسترن» لافتاً إلى أن في محفظة الشركة نحو 198 فندقاً في آسيا والمنطقة.

وكانت مجموعة النمل أعلنت حصولها على عقد إدارة منتجع حوار، إذ بدأت تشغيل الفندق مع إدخال تحديثات واسعة.

وخصصت مجموعة النمل نحو 10 ملايين دينار لإنهاء المرحلة الأولى والعمل في المرحلتين الثانية والثالثة، وبحلول ديسمبر/ كانون الأول سيتم الانتهاء من بناء 50 شاليه، و150 غرفة إضافية منفصلة عن الفندق ومواجهة للبحر بحلول المرحلة الثالثة في العام 2015 دون تحديد سعرها، مشيراً إلى أن توصيلات الكهرباء والماء جاهزة لبنائها، وأن المرحلة الأولى ستشمل بناء 50 شاليه وقاعة مؤتمرات تتسع إلى 750 شخصاً.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً