العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

بيع 50 % من مشروع «فونتانا سويتس» في الجفير

الوسط - المحرر الاقتصادي 

12 نوفمبر 2014

اعلنت شركة المطورون، احدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن بيع نحو 50 في المئة من مشروعها الجديد «برج فونتانا سويتس».

ويتكون البرج من 27 طابقا ويضم 387 شقة متنوعة التصميم في مساحة قدرها نحو 62 ألف متر مربع مطلا على أكبر شلال صناعي، بكلفة إجمالية بلغت 75 مليون دولار أميركي.

وصرحت المدير العام للتسويق والتطوير التجاري في شركة «رويال امباسادور» المسوق الحصري لمشروعات شركة المطورون في منطقة الخليج، إيمان المناعي، تعليقا على نجاح عمليات البيع منذ تدشين المشروع رسميا بأنه «مثلما توقعنا حظي المشروع الجديد بالنجاح والتوفيق لعوامل عديدة من أهمها انتعاش السوق العقارية في المنطقة بصفة عامة وسمعة شركة المطورون في تنفيذ مشروعات فونتانا السابقة والحالية والتي تتميز بالجودة و الالتزام بمواعيد تسليم المشروع كما تتميز الوحدات السكنية في مشروعات فونتانا بعوائد الإيجار المجزية التي لا تقل عن 8 في المئة مع نسبة مجزية في حال إعادة البيع». وقالت الشركة، في بيان امس الاربعاء (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، «من المتوقع ان يتم الانتهاء من المشروع في منتصف عام 2017 حيث تنفذه شركة الكوهجي للمقاولات التي تتمتع بسمعة طيبة خلال 40 عاما من نشاطاتها في البحرين. وتمت الاستعانة في تصميم الديكور الداخلي وتنسيق الحدائق بالعديد من الشركات البحرينية والعالمية المرموقة».

وينضم مشروع «فونتانا سويتس» الى سلسلة ابراج فونتانا التي نفذتها شركة المطورون في منطقة الجفير حيث سيكون المشروع بنفس فخامة ورقي الخدمات المتوفرة في مشروعات فونتانا السابقة مثل المطعم ومركز الاعمال وحمامات السباحة الداخلية والخارجية وممشى وملعب التنس والاسكواش ودار للسينما الداخلية.

يذكر أن شركة رويال امباسدور هي المسوق الحصري لسلسلة مشاريع فونتنا وهي احدى شركات التسويق وإدارة المرفق المميزة التي ترأسها المناعي مع فريق مميز من الكفاءات البحرينية والأجنبية في مجال المبيعات والتسويق وإدارة المرافق العقارية الفخمة.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً