العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

المالكي: لابد من العمل لتحقيق الفوز اليوم

قال رئيس جهاز الكرة بنادي الحد أسامة المالكي إن الحظ والصدفة قد يلعبان دورا محوريا في نتائج البطولة الحالية بالرياض وأن على منتخبنا الاستعداد الجيد للمنافسة بعيدا عن هذين العاملين ويخطط بدون عشوائية للصعود إلى الأدوار المتقدمة ويحقق طموحات وتطلعات الجمهور الوفي الذي يطالب باللقب الأول من قلب العاصمة السعودية.

وأضاف المالكي «نعرف أن حظوظنا صعبة في منافسات خليجي22 مع وجودنا بهذه المجموعة التي تضم المستضيف السعودي ومنتخب قطر وحتى المنتخب اليمني الذي لا نقلل من شأنه على الإطلاق، ومواجهة اليوم مصيرية في مفتاح التأهل وعلينا التشبث بنتيجتها والخروج فائزين مهما كلف الأمر».

وأشار المالكي إلى أن المشاركة الخليجية الحالية شهدت الكثير من العوامل السلبية وخصوصا لمنتخبنا الذي يتواجد في هذه النسخة دون الصورة المعروفة عنه سابقا، والسبب يعود في عدم تنظيم البيئة الداخلية للمنافسات المحلية بين الأندية والسعي إلى تحويل دورينا إلى دوري محترفين يتناسب ومتطلبات المرحلة المقبلة.

وقال أيضا: «بالنسبة للجيل الحالي فهو الأفضل على الساحة المحلية كما يعرف الجميع وهناك بعض الملاحظات التي نتركها لما بعد البطولة وخصوصا أن الجهاز الفني قد رسم ملامح تشكيلته الجديدة ونأمل له التوفيق والنجاح في مشواره الحالي»، مؤكدا أن الشارع الرياضي يقف خلف المنتخب حتى في هذه الظروف الاستثنائية.

وأعرب أسامة المالكي عن أمله في تجاوز العقبات الصعبة التي تثمل في منتخبي السعودية قطر على التوالي قائلا: كلنا نقف على مسافة واحدة مع المنتخب ونشد على يد اللاعبين للظهور بالصورة المناسبة والجيل الحالي تواجد في النسخة الماضية من البطولة الخليجية بنسبة 80 بالمئة وبالتالي هم ليسوا جدد على المنافسة، ونتمنى لهم استغلال الظروف بالشكل الصحيح والعودة باللقب الأول تاريخيا.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً