العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

اليمن اختتم تدريباته ومنع اللاعبين من التصريحات

المنتخب اليمني لدى وصوله الرياض
المنتخب اليمني لدى وصوله الرياض

خاض المنتخب اليميني مساء أمس آخر حصصه التدريبية استعداداً لمواجهة منتخبنا الوطني اليوم (الخميس) في افتتاح مباريات دورة كاس الخليج العربي22 المقامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومنع المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب التواجد الإعلامي في التدريبات مكتفياً بالدقائق العشر الأولى التي شهدت عمليات إحماء اللاعبين العام استعداداً للتدريب الذي جهز فيه المدرب لاعبيه لخوض المباراة الأولى مساء اليوم أمام الأحمر البحريني.

وشمل التدريب الأخير – بحسب المنسق الإعلامي للمنتخب اليمني – على تطبيق الجوانب التكتيكية والخططية التي سيعتمد عليها الجهاز الفني لخوض المباراة الافتتاحية، إذ ركز المدرب على جانب الكرات العالية بالإضافة إلى الواجبات الدفاعية التي حددها اللاعبين.

وأكد المنسق الإعلامي جهوزية جميع اللاعبين لخوض المباراة الأولى بقوله: «تخطينا الإصابات التي تعرض لها اللاعبون بعد الفحوصات الطبية التي أكدت قدرة اللاعبين على المشاركة في المباريات ولهذا نحن على أتم الاستعداد لمواجهة البحرين على رغم بعض الصعوبات التي واجهت المنتخب خلال فترة إعداده بصورة عامة».

ومن جانب آخر استبعد التشيكي سوكوب الحارس سعود السوادي من القائمة النهائية للمنتخب اليمني المشاركة في خليجي22 لاسباب فنية، وعاد الحارس الأساسي الى العاصمة صنعاء من دون ان يرافق المنتخب بالرياض للمشاركة بدورة كأس الخليج العربي22 المقرر انطلاقها مساء اليوم.

واستبعد مع السوادي اللاعب سالم موسى المحترف في مملكة البحرين من دون أن يخوض أي مباراة تجريبية أمام أنظار المدرب الأمر الذي أثار حفيظة الإعلام اليمني، ليستقر المدرب التشيكي على قائمة الـ23 لاعباً المشاركين في الدورة وهم: أحمد الحيفي، أحمد علوس، أكرم الورافي، أيمن الهاجري، حمادة الزبيري، سالم عوض، سامر فضل، عبدالمعين المجرشي، عبدالواسع المطري، علاء الصاصي، فؤاد العميسي، محمد العبيدي، محمد الغمري، محمد إبراهيم عياش، محمد بقشان، محمد فؤاد، مدير عبدربه، معتز قائد، ناطق حزام، نزار رزق، وحيد الخياط، وليد الحبيشي، ياسر الجبر.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة الهاجري الذي تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الضامة في المباراة التي خسرها اليمن أمام منتخب عمان 2-صفر.

ويعاني اليمن من إصابة أخرى في خط الهجوم، تعرض لها الوجه الجديد ياسر الجبر الذي أصبح قريبا من مغادرة القائمة التي لم يعد فيها خيار للمدرب التشيكي سكوب. يذكر أن المنتخب اليمني خسر من نظيره العماني بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما الجمعة الماضي بالعاصمة العمانية مسقط في آخر المباريات الودية للمنتخب اليمني.

منع اللاعبين من التصريحات

ومن جانب آخر منع الجهاز الفني بقيادة التشيكي سكوب لاعبي المنتخب اليمني من الإدلاء بأي تصريحات صحفية لوسائل الإعلام المقروئة المتواجدة بالرياض، وذلك بهدف المحافظة على تركيز اللاعبين قبل المباريات، إلا أن المدرب أعطى الحرية للاعبين من أجل الإدلاء بالتصريحات الصحفية بعد نهاية المباريات لجميع وسائل الإعلام.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً