العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

الخضران نائباً للرئيس وخضير أميناً لسر نادي سترة

اتخذت إدارة نادي سترة في اجتماعها الأخير قرارا بتعيين إبراهيم الخضران نائبا لرئيس مجلس الإدارة علي السواد فيما اتخذت قرارا آخر بتعيين عبدالجليل محسن خضير أمينا للسر في النادي.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الإدارة الستراوية في إطار تدوير المناصب القيادية بالنادي، وحرصا منها على الاستفادة من الطاقات والكوادر الموجودة في النادي، ورغبتها في الانتقال بالعمل الإداري لمرحلة جديدة قريبة من الاحترافية.

وكان الخضران شغل منصب أمين السر لسنوات طويلة ويتمتع بخبرة إدارية طويلة قضاها بين جدران النادي إلى جانب امتلاكه علاقات طيبة مع الكثير من الإدارات في الأندية المحلية، فيما يعتبر خضير من الطاقات الشبابية المتواجدة التي أثبتت نجاحات في الفترة الماضية وخصوصا على صعيد لعبة كرة السلة التي تقلد رئاسة جهازها في السنوات الأخيرة.

من جانبه، أكد الخضران أن التغييرات التي حدثت تأتي في سياق التكامل الذي تسعى إليه الإدارة في الفترة المقبلة وخصوصا مع شغر منصب نائب الرئيس، مؤكدا أنه يتشرف بخدمة النادي ومنتسبيه في أي منصب كان على أمل الارتقاء بالعمل والنادي إداريا ورياضيا.

وقال الخضران أن الفترة المتبقية من عمر الدورة الانتخابية لإدارة النادي تتطلب التعاون وزيادة العمل الإداري، وأضاف «لم يتبق من عمر الدورة الانتخابية للنادي إلا سنة وأكثر قليلا وهدفنا تكامل العمل بهدف تهيئة الظروف للإدارة المقبلة ووضع الخطوط العريضة فيها من أجل تسهيل العمل لمن يرغب في خدمة النادي».

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:14 ص

      من السيئ للأسوء

      ما فيه فايدة من الاثنين واي نجاحات الي يتكلم عنها المقال الي نسبها للمدعو جليل خضير اما الخضران طوال ما سمي بخدمته كانت سلبية لانه شخص لم يستفيد النادي منه اي شي افضل ما في الخبر انه بقي سنة على رحيل هذه الادارة المتهالكة و العنصرية

اقرأ ايضاً