العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد يرحب بدعم طيران الخليج لبطولة تحدي البحرين للترايثلون

عوالي – اللجنة الإعلامية 

12 نوفمبر 2014

رحب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بانضمام شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية للبحرين الى سلسلة رعاة بطولة «تحدي البحرين للترايثلون» والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل بتنظيم مشترك بين شركة (جالنج challenge) العالمية ومؤسسة ناصر بن حمد، مؤكدا أن دعم شركة طيران الخليج للبطولة سيسهم بشكل كبير في إنجاح البطولة والوصول الى الأهداف التي وجدت من اجلها في تعزيز مكانة البحرين باعتبارها مركز للشرق الأوسط في رياضة الترايثلون.

وأشار سمو الشيخ ناصر الى أن دعم شركة طيران الخليج للبطولة يؤكد سياستها الحكيمة تجاه الأحداث والبطولات الرياضية التي تقام على ارض المملكة وهو الأمر الذي اتضح من خلال دعمها للعديد من الفعاليات المختلفة. وأكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم في مراسم التوقيع التي جرت في مقر الناقلة بالمحرق قائلاً: «تمثل اتفاقية الرعاية هذه فرصة رائعة لطيران الخليج لتساهم بدورها الفعال كسفير لمملكة البحرين. إذ نبحث دائما عن فرص زيادة الوعي بالعديد من المقومات الجذابة التي تمتلكها البحرين وتسهيل السفر الى المملكة؛ مما سيتيح للزوار فرصة تجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها طيران الخليج».

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان: «نحن سعداء لحصولنا على دعم علامة تجارية هامة مثل طيران الخليج الناقلة الوطنية للبحرين، في أول حدث للترايثلون الدولي في الشرق الأوسط».

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً