العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

الاتحاد يستغني عن محترف السلة «سي»

استغنى نادي الاتحاد عن محترف الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأميركي «سي» وذلك بعد فشله في التجربة التي خضع لها والتي امتدت قرابة الشهر الكامل خاض خلالها عددا من المباريات الودية.

ولم يحظى اللاعب باستحسان الجهازين الفني والإداري وذلك في ظل المستويات المتواضعة التي ظهر عليها والتي دفعت إدارة الفريق إلى الاستغناء عنه.

وقرر النادي أمس الأول الاستغناء عن خدمات اللاعب على أمل التعاقد مع لاعب آخر يساعد الفريق على تحقيق النتائج المرجوة في الموسم.

ويبحث نادي الاتحاد في الوقت الجاري عن محترف بديل لخوض غمار الموسم السلاوي الذي ينطلق بعد 10 أيام فقط في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وفي ظل قصر المدة المتبقية فإنه بات لزاما على الفريق الحصول على توقيع أحد المحترفين خلال الأيام المقبلة وهو ما يجهد له الفريق في الوقت الحالي خصوصا وأن دوري السلة يقام من دور واحد فقط ما يعني أن جميع المباريات ستكون ذات أهمية كبيرة في رحلة المنافسة على التأهل للدورة السداسية التي يطمح الفريق بلوغها بقيادة مدربه الشاب حسين قاهري.

وهناك عدة أسماء مطروحة أمام الإدارة تقوم بدراستها لاختيار الأنسب منها لخوض منافسات الدوري بدئا بمباراته الأولى أمام الأهلي في 25 نوفمبر.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:09 ص

      وعادة حميده

      الي متي ياادرة نادي الاتحاد هذا اتخبط في اختيار الاعبين هل لا يوجد اداره فنيه لكورة السله بنادي وها نحن عدنا مثا المثل الشعبي وعادة حليمه الي عادتها القديمه لان كل موسم هذا الحال في النادي تغير لاعبين ونحن نسئل لماذا لا يتغير الجهاز الاداري او بالاحرا الداره تستقيل وتفسح المجال الي ناس عارفين بادارة النادي والالعاب ولكن مانقول دام هاي الاداره موجوده في النادي لم تتقدم الاالعاب بنادي يااداره استقيلو استقيلو استقيلو

اقرأ ايضاً