العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

«إسطبلات الجسمي» ترعى السباق الثاني للخيل وجائزة للصحافة

الصخير – المحرر الرياضي 

12 نوفمبر 2014

أعلن نادي راشد للفروسية وسباق الخيل عن رعاية إسطبلات الجسمي للسباق الثاني لموسم سباق الخيل 2014/2015 والذي سيقام يوم غدٍ (الجمعة) على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي مساء أمس الأول وتحدث خلاله عضو الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل فوزي عبدالله ناس ونقل شكر وتقدير رئيس الهيئة العليا للنادي سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائب الرئيس سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة الى مالك إسطبلات عبدالرحمن الجسمي على الاهتمام والدعم الذي قدمه لرعاية السباق الثاني لهذا الموسم وهو ما سيساهم في دعم رياضة سباق الخيل في البحرين.

وقال ناس أن السباق الافتتاحي لهذا الموسم الذي أقيم يوم الجمعة الماضي كان ناجحاً ويبشرّ بموسم متميز تنظيمياً وفنياً من خلال تعاون الجميع ومساهمة الجهات الراعية.

من جانبه أكد نادر الجسمي إن مساهمة إسطبلات الجسمي في رعاية ودعم سباق الخيل يأتي انطلاقا من حرصها على دعم هذه الرياضة الأصيلة في مملكة البحرين وماتحظى به من اهتمام ورعاية القيادة خصوصاً أن رياضة الفروسية وسباق الخيل تحتل مكانة بارزة في تاريخ وتراث البحرين.

وقدم الرئيس الإداري لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل فن باوري الشكر الى أسطبلات الجسمي على رعايتها ودعمها للسباق الثاني، مشيراً الى اهتمام إدارة النادي بالجانب الإعلامي من خلال التعاون مع وسائل الأعلام المحلية المختلفة خصوصاً الصحافة المحلية، وأن إدارة النادي قررت تخصيص جائزة مالية الى أفضل تغطية صحافية والتي تهدف لإبراز رياضة سباق الخيل بصورة أفضل في الصحافة الرياضية.

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً