العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ

حساسية الافتتاح تفرض التعادل على السعودية وقطر

انتهت المباراة الافتتاحية لدورة كأس الخليج الثانية والعشرين بكرة القدم بالتعادل 1/1 بين منتخبي السعودية وقطر اليوم (الخميس) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وسجل فهد المولد (37) هدف السعودية، وإبراهيم الماجد (53) هدف قطر.

وفشل صاحب الأرض مرة جديدة بالفوز بالمباراة الافتتاحية، اذ لم يفز مضيف دورات الخليج بمباراته الأولى منذ 20 عاما.

كان البطء عنوانا للدقائق الأولى التي سعى فيها المنتخب السعودي إلى التحكم بالمجريات قبل أن يتراجع أمام التمريرات القطرية القصيرة، لكن لم يشكل الطرفان أي خطورة تذكر على المرميين في ربع الساعة الأول.

وشهدت الدقيقة التاسعة عشرة الفرصة الأولى في المباراة من كرة رأسية لسعود كريري اثر ركنية من الجهة اليمنى لكن الحارس القطري قاسم برهان أبعدها ببراعة إلى ركنية ثانية.

تحرك السعوديون وكانت لهم أفضل محاولة منذ انطلاق المباراة جاء منها هدف السبق اثر كرة داخل المنطقة من تيسير الجاسم إلى ناصر الشمراني الذي حولها من الجهة اليمنى أمام المرمى إلى فهد المولد الذي أكملها في الشباك (37).

دفع مدرب منتخب قطر الجزائري جمال بلماضي مطلع الشوط الثاني بلاعب الوسط المهاجم علي أسد مكان وسام رزق، ثم أشرك خوخي بوعلام بدلا من عبدالقادر الياس لخطف هدف التعادل الذي لم يتأخر كثيرا.

وخطف المولد هدفا ثانيا في الدقيقة الأولى من هذا الشوط ألغاه الحكم بداعي ارتكاب المهاجم السعودي خطأ على عبدالكريم حسن.

وابعد وليد عبدالله كرة قوية لعبدالقادر حسن (53) إلى ركنية من الجهة اليسرى نفذها عادل الهيدوس فارتقى لها إبراهيم الماجد وأرسل الكرة برأسه من بين 3 لاعبين في الزاوية اليسرى للمرمى اثر خروج خاطئ للحارس بعد ثوان قليلة. وحاول كل من الفريقين خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة لكن النتيجة بقيت على حالها.

العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً