العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ

رئيس الوزراء: المواقف الشعبية تحفزنا لتطوير العمل الحكومي

يجب الإسراع في بلورة المبادرات التي تعزز الكيان الخليجي

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً في مقر إقامته بتايلند عدداً من أفراد  العائلة المالكة
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً في مقر إقامته بتايلند عدداً من أفراد العائلة المالكة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة أن «المواقف الشعبية الباعثة على الفخر والاعتزاز التي لا يتوانى ابناء البحرين عن اظهارها في كل موقف، تعطينا الحافز للاستمرار في تطوير العمل الحكومي لتكون مخرجاته وبخاصة في شقها الخدمي محققة لتطلعات هذا الشعب الذي يستحق الكثير».

ولفت سموه إلى أن «المستقبل يحمل في أفقه الكثير من اجل هذا الوطن وشعبه عبر تطبيق استراتيجيات محددة تكفل الارتقاء بمجالات الخدمات كافة».

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمقر اقامة سموه في مملكة تايلند عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة يتقدمهم نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة والشيخ ابراهيم بن حمد آل خليفة ونائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ومستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وعدد من المسئولين في المملكة، وذلك في اطار زيارتهم لتقديم التهاني لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة الفحوصات الطبية الموفقة التي أجريت لسموه مؤخرا والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وخلال اللقاء، تطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور إلى النموذج المتطور للعلاقات التي أسستها مملكة البحرين مع مختلف دول العالم والتي ترتكز على الاحترام المتبادل وتحقيق المصالح المشتركة.

ونوه سموه في هذا الاطار الى أن التطورات العالمية تتطلب مد شبكة التعاون الدولي، وعلى صعيد المنطقة يجب الاسراع في بلورة المبادرات التي تعزز الكيان الخليجي وتحصن دول وشعوب مجلس التعاون من التأثر بهذه التطورات العالمية.

العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً