العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ

فريق بحريني يشرف على استفتاء نجوم الخليج

أوكل الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي مهمة الإشراف على استفتاء نجوم الخليج لفريق عمل متخصص من البحرين مكون من الزملاء محمد الظاعن وعبدالله يعقوب ومحمد عبدالله الذين باشروا أعمالهم في هذا الخصوص منذ انطلاقة البطولة.

ويشمل الاستفتاء العديد من الجوائز المخصصة للمنتخبات المشاركة في البطولة إذ سيتم اختيار أفضل فريق وأفضل مدرب وأفضل لاعب وهداف البطولة وجوائز أخرى للبعثات المشاركة في هذه الدورة من خلال التصويت، وسيتم توزيع الجوائز قبل المباراة النهائية التي ستقام يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وعقد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي اجتماعاً خاصاً لمتابعة هذا الموضوع ترأسه سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ونائبه محمد الجوكر وعضو الاتحاد خالد الحسين ومحمد قاسم الأمين العام لاستفتاء نجوم الخليج، وتمت خلال الاجتماع مناقشة المقترحات حول آلية سير الاستفتاء الذي ستشارك فيه شريحة كبيرة من الرياضيين والزملاء الإعلاميين بالإضافة لسفراء البلدان الخليجية لهذا المحفل الرياضي الخليجي، ومتابعة عمل اللجنة المختصة بإجراء هذا التصويت.

وتم تحديد يوم الخامس والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري موعداً لإجراء الاستفتاء الأول لنجوم الخليج تحت مظلة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي حرص على المساهمة في إبراز الحدث والمشاركة فيه؛ نظراً لما يحمله من قيمة إعلامية وشعبية في الأوساط الخليجية.

العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً