العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ

لوغرين لا أشعر بالضغط والحكم حرمنا الانتصار‎

أكد مدرب المنتخب العماني لكرة القدم الفرنسي بول لوغرين في المؤتمر الصحافي الذي تبع مباراتهم أمام المنتخب الإماراتي أنهم قدموا مباراة جيدة ولكن بعض قرارات التحكيم كانت خاطئة، مبيناً بان حكم المباراة لم يحتسب للمنتخب العماني ضربة جزاء واضحة، واستطرد المدرب الفرنسي بأن باقي مباريات البطولة يجب أن تلعب بحكام أكثر قدرة على إدارة المباريات.

ورفض لوغرين الحديث عن الهدف الملغى إذ قال: «يحتاج أن أشاهد اللقطة أكثر من مرة حتى استطيع الحكم عليها، لكن ما استطيع ذكره إن هناك ضربة جزاء كانت واضحة للمنتخب العماني»، وأعتبر أن الخروج بنقطه التعادل أمرا جيداً وخصوصاً انها تحققت أمام حامل اللقب وقال لوغرين انه لا يشعر بالضغط لأنه مدرب محترف كما ان المسئولين في الاتحاد العماني يعرفون ذلك ولكن ربما ان بعض اللاعبين يشعرون بالضغط مبينا بأنه سيتعامل مع ذلك في المباريات القادمة.

من جانبه، قال حارس عمان علي الحبسي الذي أنقذ مرماه من فرصتين خطيرتين للحمادي وخليل: «كنا نتمنى أن نسجل (أهدافا). لكننا سعداء أيضا لأننا حافظنا على شباكنا نظيفة»، وأضاف حارس برايتون آند هوف البيون الانجليزي العائد للبطولة الخليجية للمرة الأولى منذ 2009 «أنا سعيد بالعودة للبطولة وسعيد بالحفاظ على شباكي نظيفة. هذه مباراة افتتاحية ولعبنا ضد المنتخب الإماراتي صاحب لقب آخر نسخة وقدمنا كل ما لدينا».

العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً