العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ

«إني لك من الناصحين... أَقِل لوبيز قبل أن يقيلك... كُن جريئا وافعلها»

بتال القوس مخاطبا أحمد عيد بتغريدات مثيرة في التويتر:

شن الإعلامي السعودي المعروف بتال القوس حربا إعلامية بتغريدات في موقع التويتر على مدرب المنتخب السعودي الإسباني لوبيز بعد لحظات من انتهاء مباراة المنتخب السعودي الافتتاحية مع قطر بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وبدأ القوس تغريداته بتغريدة حملت صورة لرئيس الاتحاد أحمد عيد وهو يلوح بيده قال فيها «إني لك من الناصحين... أَقِل لوبيز قبل أن يقيلك... كُن جريئا وافعلها».

وغرد بعد ذلك قائلا: «لو كنت مكان أحمد عيد... إقالة لوبيز الليلة، خطة طوارئ تشمل استعارة جروس من الأهلي فترة البطولة بطاقمه كاملا... أو تكليف مدرب وطني من الأسماء التالية المرتبطة بعقود مع اتحاد الكرة: صالح المطلق، عمر باخشوين، خالد القروني... الاجتماع باللاعبين عاجلا وتجديد الثقة ومعالجة الانكسار النفسي وتقديم اعتذار للجماهير السعودية وطلب دعمهم».

وكرر القوس بعد ذلك مخاطبته أحمد عيد بتغريدة جديدة حملت صورة جديدة و(منشن لحساب عيد أيضا) قال فيها: «البطولة على أرضنا والجمهور لن يرحمك... يا رجل نسير إلى الهاوية... حاول اللحاق بما تبقى... تحرك... افعل شيئا»، وتابع في تغريدة ثانية مناشدته: «مجلس اتحاد الكرة السعودي... لن يرحمكم التاريخ... سنخسر من اليمن وعلى أرضنا... احذركم تحركوا... تحركوا... الصامت على الخطأ موافق عليه... تحركوا».

وواصل القوس في تغريدة جديدة: «أغلب إداريي المنتخب واجهوا لوبيز بأخطائه... يرفض ملاحظاتهم ويسير بنا إلى الهاوية... استمرار لوبيز مدمر... نحتاج قرار جريء... مغامرة أفضل من السقوط»، ثم عاد و(منشن لأحمد عيد بتغريدة أخرى مخاطبا إياه): «ماذا تنتظر؟ المستوى اليوم كارثة فنية... هل تنتظر أن تعلن وفاة الأخضر...؟»، وختم القوس تغريداته بالرد على من لامه على عدم طلب إقالة لوبيز مسبقا بوضع وصلتين لمقالين سابقين له.


الكواري يغازل جمهور اليمن

غازل الإعلامي القطري في قناة «بي إن سبورتس» محمد سعدون الكواري جمهور اليمن الذي حضر مباراة منتخبنا الوطني الافتتاحية بعبارة توسطتها وجهين مبتسمين مضمنين قلبين كعينين قال فيها: «الجمهور اليمني... حضور خيالي»، وتفاعل مع هذه التغريدة عدا من متابعيه واختلف التعاطي ما بين الجد والهزل في الرد، ومن بينها: «سكروا محلاتهم وجو»، «من مصلحة البطولة ذهاب المنتخب اليمني لما هو أبعد فالجمهور يشرف».


دعاء حفظ شباك «الأزرق»

مع كل بطولة، يبدأ الجمهور بالكشف عن تقليعات جديدة تعتبر عن حبه لمنتخب بلده أو لاعبين فيه أو المنتخب الذي يشجعه ولاعبيه المفضلين، وأحيانا تأتي هذه التعليقات مبتكرة ومثيرة وجذابة للمتابعين، ومن بين التقليعات الملفتة في موقع الإنستغرام ذات العلاقة بخليجي 22 صورة نشرها كويتي باسم aldlooo3a123 في حسابه يظهر فيها الحارس الكويتي نواف الخالدي ساجدا لله على أرضية ملعب معشب والتعليق مستوحى من كلمات أدعية: «اللهم إني أستودعك مرمى نواف الخالدي... بالتوفيق للأزرق...».


الذوادي ينتقد الجمهور السعودي

عبر المدرب الوطني المعروف والمحلل الرياضي في قنوات أبوظبي الرياضية رياض الذوادي عن استيائه من عدد الحضور الجماهيري السعودي في المباراة الافتتاحية مع قطر، وعلق عن ذلك بتغريدة في التويتر: «انشغلوا بنصر وهلال ونسوا المنتخب... التعصب بعينه للأسف»، وجاءت الردود ما بين مؤيدة ومعارضة، فرد عليه متابع نصراوي بتغريدة: «لو سمحت النصر ما له شغل أصلا ما فيه إلا لاعب نصراوي واحد في المنتخب»، ورد آخر مؤيدا: «صدقت أخوي رياض للأسف منتخبنا ضائع والسبب المدرب والسوسة».

العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً