العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ

الصحف اليمنية تتغنى بالتعادل مع الأحمر بخليجي 22

أشادت بأداء منتخب بلادها والحضور الجماهيري

تغنت الصحف اليمنية الصادرة أمس (الجمعة) بالتعادل السلبي الذي انتهت عليه مواجهة البحرين مع اليمن في ثاني مباريات دورة كأس الخليج العربي 22 المقامة بالعاصمة الرياض، وخصوصاً بعد أن سارت الظروف كما يتمناها الإعلام اليمني.

صحيفة «الجمهورية اليمنية» كتبت العنوان التالي: «اليماني نور الرياض... تعادل غير مستحق للبحرين أمام منتخبنا»، إذ اعتبرت الصحيفة بأن منتخبها كان الأفضل طيلة مجريات المباراة والأخطر على المرمى من خلال محاولات لاعبيه، وأشارت الصحيفة في خبرها إلى الخشونة التي اعتمد عليها لاعبو البحرين لإيقاف لاعبي اليمن.

وفي ذات الصحيفة كتب الموفد الإعلامي أحمد الشبارة مقالاً بعنوان «رقم واحد» في إشارة إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي زين مدرجات استاد الملك فهد الدولي، والذي ساهم في تشجيع اللاعبين ورفع معنوياتهم، واعتبر الصحافي كذلك الأداء الذي ظهر به لاعبو اليمن في المباراة رداً على تصريحات المسئولين البحرينيين قبل المباراة.

واستخدمت صحيفة «الثورة» عنوان قوياً توجه من خلاله رسالة صريحة إلى وسائل الإعلام، إذ عنونت الصحيفة «المنتخب اليمني يفاجئ الإعلام الخارجي في انطلاق خليجي 22»، وقدمت الصحيفة مجموعة من العناوين التي قدمتها الصحف الخليجية والعربية، في إشارة إلى أن المنتخب اليمني كان الطرف الأفضل والأقوى بالمباراة.

العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً