العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ

تغطية يومية «12 ساعة» للبطولة مع أبرز المحللين

كانت قنوات «بي إن سبورتس» الرياضية قد أعلنت عن إنهاء استعداداتها لتغطية بطولة كأس الخليج العربي - خليجي 22 لكرة القدم 2014، والتي انطلقت أمس الأول وتختتم في 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وأعلنت إدارة القنوات أنها أعدت استوديوهات ضخمة وسيشارك في حلقات التحليل الفني داخل استاد الملك فهد واستاد الأمير فيصل أكثر من 13 محللاً من نجوم الكرة الخليجية والعربية مثل إبراهيم خلفان ونواف التمياط وسامي الجابر وغازي الكواري ومحمد أبوتريكة وأحمد حسام «ميدو» وطارق ذياب وإسماعيل راشد وعدنان درجال وغيرهم... ويغطي مباريات البطولة المنتظر أن تكون قوية ومثيرة للغاية نخبة من المعلقين من بينهم يوسف سيف وفهد العتيبي وحفيظ دراجي.

كما خصت إدارة القنوات البطولة بمجموعة من البرامج والفقرات المواكبة للمنافسات، من بينها برنامج «قبل الانطلاق» مع ماجد الحمد و«مساء خليجي» مع محمد سعدون الكواري و«هنا الرياض» مع ابتسام حبيل وشيماء الحمد و«تكتيك وتحكيم» مع أحمد خليل وعبدالعزيز النصر، و«برنامج الو بي إن» مع حمد الجاسم.

وسوف تستضيف هذه البرامج نخبة من الإعلاميين والصحافيين العرب من بينهم عبدالكريم الشمالي وعبدالرحمن المالكي وحمد الأبيض، وذلك لتقديم أفضل تغطية للحدث الخليجي.

يذكر أن قنوات بي إن سبورتس ستقوم بنقل جميع مباريات البطولة والبرامج المرافقة على قنواتها المفتوحة، على مدى 12 ساعة يومياً.

العدد 4452 - الجمعة 14 نوفمبر 2014م الموافق 21 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً