العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

وزير الصحة يبحث مع ممثلي «الأشغال» تنفيذ مواقف السيارات والعيادات الخارجية بالسلمانية

بحث وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي لدى استقباله بمكتبه في مبنى الوزارة بالجفير يوم الأربعاء (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) مممثلين من وزارة الأشغال موضوع إنشاء مواقف السيارات والعيادات الخارجية في مجمع السلمانية الطبي.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بممثلي وزارة الأشغال مؤكداً في الوقت نفسه أهمية استمرارية التعاون والشراكة بين المؤسسات الرسمية بما يساهم في تطوير المرافق بشكل عام والمرافق الصحية بشكل خاص وكسب رضا واستحسان المواطنين والمراجعين لمجمع السلمانية الطبي.

بعد ذلك ناقش وزير الصحة صادق الشهابي مع ممثلي وزارة الأشغال رؤية وزارة الصحة في بناء مواقف متعددة الطوابق للسيارات وإنشاء عيادات خارجية للمواطنين تساهم في التخفيف من الضغط الداخلي على المبنى الرئيسي لمجمع السلمانية الطبي إلى جانب دراسة المشروعين وزمن وآلية تنفيذهما.

وأكد الوزير خلال الاجتماع على أن رغبة وزارة الصحة في تنفيذ هذين المشروعين تأتي إلتزاماً من الوزارة بتوجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بسرعة تنفيذ المشاريع الصحية التي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين والتي تساهم في تعزيز مستوى الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى. مضيفاً سعادته: أن وزارة الصحة على استعداد لبذل أقصى جهودها وإمكانياتها للتعاون مع وزارة الأشغال من أجل سرعة تنفيذ هذين المشروعين الهامين.

وفي ختام الزيارة أكد وزير الصحة صادق الشهابي أنه سيتم عقد المزيد من اللقاءات في المستقبل القريب من أجل متابعة مستجدات تنفيذ المشروعين

حضر اللقاء من وزارة الصحة كل من وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق والوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم عذبي الجلاهمة والوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر العنيس والوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد خليفة المانع والوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات فاطمة عبدالواحد ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة سعد الحويحي.

كما حضر الاجتماع من وزارة الأشغال كل من مدير إدارة التخطيط وتصميم الطرق كاظم علي عبداللطيف ومدير إدارة مشاريع البناء وديعه مرزوق أحمد ورئيس مجموعة التصحيح المعماري يسري عبدالله أحمد.

العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:38 م

      توكم تجتمعون

      هذي مشكلتنا تخطيط قصير المدى وحلول ترقيعية

    • زائر 1 | 10:05 م

      باركات واسعه متعددة الطوابق

      نامل ان تكون بها مواقف خاصه وتكفي جميع الموظفين .واخرى تغطي جميع المراجعين وطبعا معروف عددهم واخرى للزوار وطرق سهله للمعاقين وكبارالسن

اقرأ ايضاً