العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

منتخب ضائع... ودفاع «شوارع»... يقلب المواجع

خسرنا بهدف الشمراني وأقدام مدافعينا فتراجعنا للمؤخرة

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم مواجهته أمام المنتخب السعودي 3/صفر في الجولة الثانية من كأس الخليج22 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي ليظل رصيده على نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة الأولى، بينما ارتقى الأخضر للصدارة برصيد 4 نقاط، وأصبح لقطر واليمن نقطتان بعد تعادلهما سلبياً أمس.

واللافت أن الأهداف السعودية الثلاثة جاءت عبر المهاجم ناصر الشمراني (26) وهدفين عن طريق الخطأ أحرزهما عبدالله الهزاع (54) ومحمد حسين (69).

ولم يُقدم منتخبنا مايشفع له بالفوز في مباراة الأمس، إذ كان السعوديون الطرف الأفضل في كل شيء واستحقوا الفوز بالمباراة، لكن لازالت أبواب التأهل مفتوحة لمنتخبنا الوطني عبر اللقاء الأخير أمام قطر الأربعاء.

تشكيلة المنتخبين

بدأ منتخبنا بتشكيلة مكونة من الحار سيدمحمد جعفر وفي الدفاع محمد حسين وعبدالله الهزاع وراشد الحوطي ومحمد دعيج وفي خط الوسط حسين بابا (سيدأحمد جعفر) وعبدالوهاب علي وعبدالوهاب المالود (عبدالله عبدو) وسيدضياء سعيد وأحمد الختال (سامي الحسيني) وفي الهجوم إسماعيل عبداللطيف.

بينما دخل المنتخب السعودي بتشكيلة مكونة من الحارس وليد عبدالله في خط الدفاع أسامة هوساوي وعمر هوساوي وسعيد المولد وسلمان الفرج وفي خط الوسط سعود كريري (مصطفى بصاص) وتيسير الجاسم (يحيى الشهري) ونواف العابد وسالم الدوسري بالإضافة إلى وليد باخشوين وفي الهجوم ناصر الشمراني (نايف هزازي).

الشوط الأول

غلب على بداية الشوط الأول الحذر الزائد من قبل الفريقين وكان من الواضح تأثير التعليمات الفنية على جميع اللاعبين إذ إن العشر دقائق الأولى تحديدا لم تشهد أية فرصة حقيقية وظل اللعب محصورا في وسط الملعب، وجاءت الدقيقة (11) بفرصة أولى لتيسير الجاسم الذي سدد الكرة زاحفة وضعيفة في يد الحارس سيدمحمد جعفر.

عاد اللعب إلى سابق عهده بعد العشر الدقائق الأولى وزاد التحفظ حتى الدقيقة (20) والتي توغل فيها راشد الحوطي داخل منطقة الجزاء السعودية مستفيدا من تمريرة مثالية من عبدالوهاب المالود ولعب كرة عرضية مثالية دون أن يقابلها واحد من لاعبينا.

بعد دقيقتين فقط سدد المالود كرة من خارج منطقة الجزاء وتغير اتجاهها برأسية عمر هوساوي لتذهب إلى ركنية لمنتخبنا، تبعتها هجمة سعودية انتهت بتسديدة ضعيفة من القائد سعود كريري (23).

الدقيقة(24) سنحت أولى الفرص السعودية الخطيرة على مرمى الحارس سيدمحمد جعفر بعد اختراق رائع من سالم الدوسري وتوغل ناجح مرر بعدها الكرة إلى نواف العابد المتمركز خارج خط الـ6 لكنه سددها عشوائية فوق المرمى.

تأثير الإصابة أجبر عدنان حمد على إخراج حسين بابا في الدقيقة (25) واشترك بدلا عنه سيد أحمد جعفر كريمي، وبعدها بدقيقة واحدة فقط وقع المحظور ونجح سالم الدوسري بالتوغل من جديد داخل منطقة الجزاء لكن خبرة سيد جعفر منعته من تسجيل أولى الأهداف وعادت الكرة وتهيأت للعابد الذي مررها داخل المنطقة وقابلها القائد محمد حسين وهيأها لغير المراقب ناصر الشمراني الذي أحرز الهدف الأول للمنتخب السعودي (26).

ردة الفعل لم تأت بالنسبة لمنتخبنا وكان بطء التحضير مسيطرا على الهجمة البحرينية على عكس المنتخب السعودي الذي استغل سرعة لاعبيه في التحرك والتمرير، ومن فرصة مواتية لمنتخبنا سدد إسماعيل عبداللطيف كرة ضعيفة تصدى لها الحارس وليد عبدالله (31).

المنتخب السعودي استثمر تقارب الخطوط وخصوصا لدى رباعي الوسط العابد والدوسري وتيسير ومن خلفهم كريري وتوغل سالم للمرة الثالثة على التوالي وبسهولة تامة دون مضايقة دفاعية وكاد أن يزيد الغلة بهدف ثان لولا تسديدته التي اعتلت فوق المرمى (37).

الشوط الثاني

دخل منتخبنا الشوط الثاني وكنّا نأمل التغيير بسرعة والوصول بشكل مكثف لمرمى الحارس وليد عبد الله لكن كل المؤشرات أثبتت العكس ومرّ الوقت في أول خمس دقائق لمصلحة المنتخب السعودي الذي لعب بأسلوب سهل في تناقل الكرة وفي الدقيقة (53) حرم القائم الأيسر الأخضر من التقدم برأسية عمر هوساوي الذي انبرى للركلة الركنية التي نفذها تيسير الجاسم، لتأتي بعدها الفرصة التي كتبت الهدف الثاني إثر خطأ دفاعي مشترك وتمريرة عرضية من قبل الظهير الأيمن سعيد المولد قابلها المدافع عبدالله هزاع دون قصد في شباك الحارس سيدمحمد جعفر (54).

كان لابد من المدرب عدنان حمد التحرك سريعا وسحب لاعب من الوسط والدفع بمهاجم آخر إلى جانب إسماعيل وبالفعل جاءت الدقيقة (63) وأشرك سامي الحسيني بدلا من أحمد الختال الغائب عن الأجواء تماما لعمل الكثافة الهجومية على مرمى الحارس وليد عبدالله.

الحالة الفنية للمنتخب لم تكن جيدة على الإطلاق وكان اختراق الظهيرين سهلا بالنسبة للسعوديين وفي الدقيقة (68) تلقى سالم الدوسري كرة راوغ من خلالها محمد حسين وسدد كرة قوية زاحفة تصدى لها سيدمحمد جعفر، وبعدها بدقيقة ومن هجمة مرتدة سريعة أحرز المنتخب السعودي الهدف الثالث وبنفس سيناريو الهدف الثاني عبر مدافعنا محمد حسين عن طريق الخطأ (69) بعد كرة عرضية من سلمان الفرج.

بعدها أجرى لوبيز كارو تغييراته الثلاثة للحفاظ على لاعبيه الأساسيين وتأمين النتيجة بينما دفع مدربنا حمد بتغيير أخير أشرك من خلاله عبدالله عبدو بدلا من المالود ومع ذلك لم يتغير الواقع وانتهى اللقاء بخسارة ثقيلة أمام الأخضر السعودي جعلتنا في المركز الأخير مؤقتا.

طاقم الحكام

أدار اللقاء طاقم حكام عراقي مكون من حكم الساحة مهند قاسم وساعده نجاح رحم راشد ومؤيد محمد علي والحكم الرابع الإماراتي فهد الكسار وراقب المباراة العراقي طارق النعمي وقيّم الحكام عصام عبدالفتاح.


الختال وكريمي وعبدو يخوضون أول لقاء خليجي

كانت مباراة الأمس بين منتخبنا والسعودية، الأولى في تاريخ دورات كأس الخليج بالنسبة للاعبي منتخبنا أحمد الختال وسيدأحمد جعفر «كريمي» وعبدالله عبدو إذ لم يسبق لهم أن تواجدوا في أي بطولة لكأس الخليج سابقاً.

ولعب الختال أساسياً منذ البداية في مركز الوسط الأيمن بدلاً من فيصل أبودهوم الذي كان أساسياً في المباراة الأولى، بينما كريمي دخل في الدقيقة 25 بديلاً للمصاب حسين بابا، ومن سوء حظه أنه قبل أن يُكمل دقيقته الأولى في الملعب سجل ناصر الشمراني الهدف الأول للسعودية، فيما لعب عبدالله عبدو في الشوط الثاني بديلاً لعبدالوهاب المالود.


الصديقان محمد حسين وهوساوي... «أعداء»

من الأمور الطريفة في مباراة الأمس، أن ثنائي خط الدفاع في نادي النصر السعودي (الصديقان) محمد حسين قائد منتخبنا الوطني وعمر هوساي لم يكونا صديقين بالأمس، إذ تواجد كل لاعب مع منتخب، فمحمد حسين كان بجوار عبدالله الهزاع في خط دفاع منتخبنا، وعمر هوساوي كان بجوار أسامة هوساوي في خط الدفاع السعودي. وكان كل منهما يتقدم في أي كرة ثابتة لفريقه، وأحياناً يراقب كل منهما الآخر.


التواء في الكاحل أبعد بابا عن المباراة

اضطر حسين بابا لاعب منتخبنا الوطني لمغادرة الملعب في الشوط الأول نظراً لإصابته بعد اشتراك في منتصف الملعب، وأوضح الفحص الأولي الذي خضع له اللاعب تعرضه لالتواء في الكاحل، وسيكون هنالك كشف نهائي اليوم ومن خلال يتضح إمكانية مشاركته في لقاء قطر المقبل أم لا.


كريمي وبابا... أسرع تبديل في البطولة

كان التبديل الأول لمنتخبنا بخروج لاعب خط الوسط حسين بابا ودخول سيدأحمد جعفر «كريمي» هو أسرع تبديل في البطولة حتى الآن وكان في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول. وشعر بابا بآلام في قدمه جراء اشتراك أحد اللاعبين السعوديين معه في الدقيقة 20 تقريباً، واضطر للخروج للعلاج وأكمل بعض الدقائق قبل أن يتم استبداله بكريمي.


جماهير سعودية تركت «الأخضر» وشجعت «الأحمر»

أُعجبت بعض الجماهير السعودية التي حضرت مباراة الأمس بطريقة تشجيع رابطة منتخبنا الوطني وخصوصاً عبر «الصرناي» ولذلك تركت تشجيع منتخب بلادها وتواجدت مع رابطة الأحمر، إذ رقصت على أنغام الصرناي وأُطربت به دون النظر للمباراة.


العراقي قاسم... رفع رأس حكام «خليجي 22»

بعد السقوط المتتالي للحكام في البطولة من خلال أدائهم المتواضع في الجولة الأولى والاحتجاجات القوية من القطريين بعد لقائهم أمس مع اليمن على الحكم العماني يعقوب عبدالباقي، فإن الحكم العراقي مهند قاسم ظهر بصورة متميزة في إدارته مباراة الأمس بين منتخبنا والمنتخب السعودي، والسبب الأول وراء ذلك لياقته البدنية العالية التي كان عليها، ومسح الصورة الضعيفة السابقة للحكام، واستحق أن يكون أفضل حكم في البطولة حتى الآن.


جمهور مشابه ساند «الأحمر أمام الأخضر»

حضرت جماهير بحرينية بمثل العدد الذي حضر المباراة الأولى أمام اليمن تقريباً وهو مايقارب من 300 متفرج، ساندوا الأحمر بكل حرارة منذ بداية اللقاء أمام السعودية حتى نهايته على رغم الإرهاق الشديد الذي أصاب هذه الجماهير، نظراً لأنها وصلت للرياض براً عبر الحافلات التي خصصها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالإضافة إلى السيارات الخاصة.

وقام لاعبو منتخبنا بتحية هذه الجماهير على تحمل هذه المشقة والوصول للرياض دعماً لهم.


هدفان بحرينيان... والنتيجة 3 - صفر للسعودية

على رغم أن لاعبي منتخبنا سجلوا هدفين في مباراة الأمس، إلا أن المنتخب السعودي هو الذي فاز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، كون هدف عبدالله الهزاع وهدف محمد حسين جاءا بالخطأ في مرمى حارسنا سيدمحمد جعفر في الدقيقتين 56 و70، وفي وضع غريب للغاية يُعطي دليلاً واضحاً على حالة الارتباك الكبيرة التي كان عليها خط دفاع منتخبنا في مباراة الأمس والذي يحتاج للتصحيح بشكل عاجل في مباراة قطر يوم بعد غدٍ (الأربعاء).


أداء ضعيف... حسرة... حزن... لكن يوجد أمل

على رغم حسرة كل البحرينيين وحزنهم على الأداء الضعيف لمنتخبنا بالأمس والنتيجة المُخيبة التي آلت إليها مباراته مع نظيره السعودي، إلا أن الأمل لايزال باقياً في اللقاء الأخير أمام قطر عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم بعد غدٍ (الأربعاء) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

إذ إن فوزنا على القطريين مع فوز السعودية أو تعادلها مع اليمن فإنه يؤهلنا بالتأكيد للدور قبل النهائي.

العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 71 | 5:15 م

      الصريح

      تحيه الى محمد حسين الرجال ماقصر سبحانه من لا يخطي الحارس هو السبب والمدرب تعبان وايد

    • زائر 69 | 12:45 م

      خايفين من ايران

      بصراحه السبب الرئيسي هو التهديدات الايرانيه من 3 سنوات الان واحنا خايفين من ان تهجم علينا ايران وتحتلنا وصارت احوال المتخب وهو يلعب خايف علي ان يروح الامام من البحرين معذورين وان كل التصريحات من المسئولين هي السبب والاعلام صارت الناس خايفه بس نتظر يرجع الامان والاطمئنا ن بعدها نقول ما يغلبونه والحين يغلبون .

    • زائر 66 | 11:22 ص

      عجب !!!

      استغرب من الردود الغبية الصراحة !!! اي تجنيس والمنتخب كله مواطنين !!! اي طائفية ومحسوبية والمنتخب فيه اكثر من سيد !!!! الصراحة الشارع البحريني عنده علم الفتوى الرباااني !!! تذكروني بأحد الشعوب العربية اللي يفتي ويعرف كل شي !!!! سبحان الله ولله في خلقة شئون

    • زائر 63 | 10:19 ص

      مشكلة اجتماعية رياضية

      مشكلتنا في البحرين ان البعض نصدق روحه و مصدق الاغنية "هذا البحريني ما تطلبونه" !!! لا ريال مدريد و لا برشلونة يفكرون بالمنهجية و هم رواد و اباطرة الكرة العالمية. و رجاء من الجميع لا تدخلون الطائفية و هالخرابيط فالكرة فى البحرين مريضة حتى النخاع من الدوري الهزيل الى الإمكانيات الى الإدارات والقيادات الرياضية الغير مؤهلة. ما نبغي فلسفة و تسيس كل شيء واضح. و بقولها من الحين شرط بفنون عدنان حمد

    • زائر 61 | 9:55 ص

      متأكدين ان الهدفين مو قصودين؟

      اعتقد بأنه في عام 2010 عندما اضاع احد اللاعبين ضربة جزاء تم تكوين لجنة لمحاسبته.
      فهل سيعامل هؤلاء اللاعبين الذين احرزا هدفين في مباراة واحدة

    • زائر 58 | 8:54 ص

      ولا مرة

      يعني ما في امل ؟ خلاص كلش.
      ولا مرة اخذنا الكأس ؟ويش هالاحباط؟

    • زائر 57 | 8:15 ص

      فشلوتنا

      نحتاج منتخب 2004

    • زائر 56 | 6:29 ص

      دوري ضعيف

      هذا الوضع اللي تمر فيه كوة القدم في البحرين لو كان في الكويت الجماهير والانديه لكان طالبت باستقالة جميع من في اتحاد كرة القدم من صغير الى الكبير

    • زائر 59 زائر 56 | 8:56 ص

      في الاحلام

      وجوه بليته ما يستقيلون.

    • زائر 54 | 6:12 ص

      ...

      ياليت صاخينكم 6 لان تقولون سته في واحد وبلدنا واحد ليش زعلانين ي............

    • زائر 53 | 5:47 ص

      العيب ليس في المدرب ولا في الحارس

      أتمنى من الكابتن عدنان حمد تدارك الوضع والاستقالة حتى لا يشوه سمعته كا مدرب له تاريخ مع الكرة العراقية و الأردنيه

    • زائر 52 | 5:43 ص

      اخطاء دفاعيه وليس من الحارس

      لاعبين تنقصهم خبرة المباريات الدولية خط دفاع المنتخب ضعيف والخبرة صفر والحارس ماقصر هو يلعب حارس ونفس يلعب دفاع

    • زائر 51 | 5:33 ص

      لن

      لن تحرز البحرين بطولة الخليج الى ادا تغيرت هادى الحكومة ويكون الشعب مصدر السلطات والله على ما اقول شهيد

    • زائر 50 | 5:06 ص

      يا جماعة خبروا لاعبين المنتخب ابرزون أغراضهم للرجوع المبكر

      أنا مستغرب من اللذين يقولون انه هناك توجد فرصة للمنتخب أمام قطر , هل انهم لا يعرفون ضعف منتخبنا أو انهم ينظرون الي قطر بأنها لقمة سائغة وسهلة المنال أو ماذا يفكرون بالفريق المقابل سيسلم الأمور على طبقا من ذهب الى منتخبنا , ارجو من المحللين التأني والتحقق من الفريق الخصم لتتضح الصورة . والنظر في لعب منتخبنا التى لايشفع له حتى بقياس لعب أطفال في الدفنات والقرى والشوارع

    • زائر 49 | 4:55 ص

      منتخب ضائع

      صدق شمطوط والله فشلتونا ويش هاي المنتخب بايخ بدون بحارته ما يفلح المنتخب محسوبيات حتي في اختيار اللاعبين لازم فيه شبر مو عنبر بس أرجو من منتخبنا الهزيل ان يرجع من كأس الخليج لا فشلنا زياده لما اطلعت على تعليق محد كلف نفسه ان يكتب صطر واحد لان ما يستحقون ان الواحد أعور قلبه الله المستعان رفعتو سكر مالي وظغطي انا صاحب سكر زودتوه

    • زائر 48 | 4:46 ص

      ما اعربك

      اتوقع مهاجم واحد كافي للاطاحه بمنتخب البحرين فبمجرد ان يرسل عرضيه سيتكفل الدفاع بتسجيل هدف

    • زائر 47 | 4:44 ص

      غريب

      اول مره اشوف شعب فرحان على خسارة منتخب بلاده ههههه
      سجل يا تاريخ

    • زائر 44 | 3:55 ص

      خير الكلام

      لن ينعدل حال كرة القدم البحرينية الا من خلال فتح المجال امام اندية القرى للانضمام الى الاتحاد .. ونتائج الالعاب الاخرى خير دليل على كلامي ..
      رساله موجهه الى الكابتن عدنان حمد ...

    • زائر 43 | 3:31 ص

      رد على زائر رقم 4

      لو كان الحارس من جماعتك جان صار ما يعلى عليه

    • زائر 41 | 3:19 ص

      منتخب الواسطات

      منتخب ابو واسطة .. الاتحاد يجيب لاعبين ما ليهم وجود و لا احد يعرفهم و لا يعرفون يشوتون كورة .. ابي اعرف البحرين كلها ما فيها اله اسماعيل عبد اللطيف اله ما يعرف يشوت كورة .. او البحرين كلها ما فيها اله محمد حسين دفاع .. ما فيه رقابة من الاتحاد البحريني و اكتشاف مواهب ... مع انه البحرين و بالذات القرى فيها مواهب تستحق الاهتمام و الدعم ... لكن مافيه اكتشاف و لا متابعه لأن المنتخب قائم على الواسطة ... و مشو بوزكم من بطولة الخليج !!

    • زائر 40 | 3:19 ص

      الحل

      يجب حل الاتحاد والمدرب والاعبين الي التقاعد المبكر وانشاء جهاز جديد ومدرب وطني وترقية الشباب الي الصف الاول واللة الموفق

    • زائر 39 | 2:58 ص

      خوش لعب

      قعدو على البيض لين يفرخ

    • زائر 37 | 2:19 ص

      كأس اسيا في شهر يناير

      وامصيبتاه ماذا سوف نعمل في استراليا يارباه يامصيبتاه حلت علينا
      بعد تفكير عميق انصح الاتحاد البحريني ان يعتذر للعب في كأس اسيا
      وشرح السبب الى الاتحاد الاسيوى ان فريقنا لايصلح للعب في نهائيات كأس اسيا بسبب المستوى الهزيل والذى سوف يحطم مستوى البطولة وانا متأكد وواثق ان الاتحاد الاسيوى سيقبل اعتذارنا بروح رياضيه ولن يعاقب البحرين لان رحم الله امرئا عرف قدر نفسه

    • زائر 36 | 2:10 ص

      الكول الاول

      اربعة مدافعين واكفين ايطالعون السيد اشلون ايغطي على الدوسرى زين واحد يتحرك بسرعة ويضغط على الدوسرى وواحد من الثلاثه اصك على ابوعلي
      ناصر الشمراني عن لايسجل واثنين ايغطون الكول لكن شوف حارس ودافع اليمن
      طلعو اليمنيين اذكى من البحرينيين بمليون مرة

    • زائر 35 | 1:50 ص

      المشكله

      الحارس ممتاز وقد بين قوته في تصديه لفرصة الهدف الاول بعد انفراد الاعب السعودي ولكن سوء التغطية من الدفاع اثمرت عن الهدف الاول للسعودية كما ان له تصديات اخرى وقد اشاد بها لاعبي منتخب السعوديه الما المشكلة الاساسيه في المنتخب تقع حول عدة محاور المحور الاول هو ضعف الاظهره او الجناحين اذا لا يوجد بناء هجمة من الاطراف كما كان في السابق سلمان عيسى ومحمد حبيل وضياع مركز الارتكاز والوسط اذ كثير من الكرات المقطوعه في المركزين ومنها الهدف الاول اسماعيل عبداللطيف مهاجم جيد ولكن بلا وسط يوصل اليه الكرة

    • زائر 38 زائر 35 | 2:44 ص

      متى

      متى تجمد كرة القدم في البحرين؟

    • زائر 34 | 1:41 ص

      فاشلين بمعنى الكلمة

      في ذمتكم هذا فريق، والله عيب عليكم تتمسخرون على الناس.
      ناس ما عندها ذرة ولاء لهذا البلد وتحطونهم في المقدمة.
      لهذا عمركم ما راح تطورون، فريق لا يستحق مثل ما سبقوني حتى لدورة تعارف.

    • زائر 33 | 1:37 ص

      ايران هي السبب

      أنا من رأيي ان سبب تراجع مستوى منتخبنا وأداءه الضعيف هو إيران، نعم إيران فيه إعتراض عندكم؟، كل مشاكلنا في البحرين سببها إيران، وإذا نبغي نفوز بكأس الخليج أنا أقترح على أمريكا تشيل إيران من الخليج وتوديها أمريكا الجنوبية، لاعبينا ما يقدرون يلعبون وإيران موجودة في الخليج لأن وجودها يربك اللاعبين ويخليهم يسجلون أهداف في مرماهم وتمريراتهم كلها مقطوعة وحتى روحهم التنافسية ضاعت بسبب ايران، أرجو من أمريكا تهتم بالمقترح شوي وتشوف لنا حل مع إيران.

    • زائر 67 زائر 33 | 11:32 ص

      مقترحك نفس وجهك

      منتخب جديد وعادي .. حتى منتخبكم اللي كان بالدوار كان بنفس المستوى بالبدايه .. يعني انت ما عندك سالفه .. تبري ايران وانت قلبك عليها

    • زائر 31 | 1:24 ص

      هذا انا

      مهزلة كروية تاريخية بحرينية: امس اسوء مباراة شاهدتها في حياتي من قبل لاعبين في بطولة خليجية . يعني اللاعبين لا روح ولا لعب ولا هم لاعبين يمثلون بلد له سمعة كروية على مستوى الخليج العربي. يعني يوم ما عندكم اللا هالاعبين ليش ما اعتذرتوا عن المشاركة احسن من تلطيخ سمعة البلد ونبيها بحرينية, جذي تبونها يعني. انا اقول لو مودين اللاعبين الشياب, مثل محمد سالمين وسلمان عيسى و حسين علي بيليه ومحمود جلال وضفتوا عليهم محمد حسين وحسين بابا ومحمد عمر والمرزوقي والله جان افضل بكثير

    • زائر 30 | 1:10 ص

      مسخرة بدون البحارنه انتو

      خلو المجنسين يفيدونكم

    • زائر 29 | 1:05 ص

      مبينة

      الكورة جداً شفافة و تعكس وضع البلد
      نواحي كثيرة رايحين فيها للباي باي بس المشكلة انها غير ظاهرة بشكل فاقع

    • زائر 28 | 12:55 ص

      هههههههههههه

      مسخرة هالمنتخب
      الإنسحاب أفضل حل
      منتخب طائفي بامتياز
      ظلمتون المساكين اولاد حبيل والسيد عدنان والكثير
      وبدونهم ما تسوون شي صفرررررر نعم صفررررررر
      احد عنده مدافع مثل السيد عدنان وما ياخذه؟!!!!
      طنبورها

    • زائر 27 | 12:46 ص

      دفاعة شوارع

      فشلتونا صدق فشلتونا
      يقولون لي أحنا دفاعات صلب
      صايرين حطب كيرم

    • زائر 23 | 12:15 ص

      فشل ذريع

      فشل ذريع و متوقع ومنتخبنا يعتمد على التوقعات وفي النهاية يطلع الثالث !!!!!

    • زائر 22 | 12:14 ص

      الخسارة !

      ليش الزعل ؟! في الجملة البحرين حسابيا خرجت منتصرة = 2 \\ 1 : سجل لاعبوها هدفين ، و السعودية سجلت هدفا فقط !!!!! فمن الرابح ؟؟؟؟

    • زائر 42 زائر 22 | 3:22 ص

      الاعبين

      في البحرين فقط
      1. لاعب المنتخب يتمشى في الستي سنتر ب T شيرت المنتخب.
      2. لاعب المنتخب يحتفل بالفوز قبل المباراة .
      3. أي مدرب جديد للمنتخب مع الطاقم الفني القديم.
      4. أي مدرب جديد للمنتخب مع قائمة الاعبين لا دخل له بختيارها.

    • زائر 21 | 12:07 ص

      الاتحاد السبب

      اختيار الاعبين ليس الأفضل بل ... فقط

    • زائر 20 | 12:03 ص

      مو من المدرب

      يا عدنان وش ليك تبط جبدك وياهم
      لو للحين تدرب في الاردن احسن لك
      صمووك يا حمد صمووك ... وانصميت صمة كبيرة
      وكل هذا وبيحملونك المسؤولية متناسين ان لاعبين ما يعرفون يجودون كورة ودوريهم تعبان !!

    • زائر 19 | 11:57 م

      نبيها بحرينية هههههههههههه

      نبيها بحرينية هههههههه طهرو قلوبكم اول ياطائفيين

    • زائر 18 | 11:56 م

      ههههه لآ تعليق !!

      هذا منتخب ؟ غير منظم و لا نعرف راسنا من ارجولنا
      الله يهداكم بس - شكله هالسنه الكأس يمني
      مبروووك للسعودييين

    • زائر 17 | 11:52 م

      بحريني غيور

      مستوى ضعيف كاس الخليج بعيد ..انا من فهمت لكاس الخليخ 11 في الامارات يعني عمري كان 12 سنه الى هذا اليوم عمري الحين 32 سنه اسوه منتخب جفته ..افضل جيل هو جيل المدرب سيدكه سنه 2000 افضل منتخب حتى 2005 فقط من بعد كاس اسيا 2004 فقط .....الخ

    • زائر 13 | 11:20 م

      أي بحرينية

      منتخب فاشل من كل النواحي حتى للتعارف ما يصلح، لكن إذا كان الساس خراب وش تتوقع من منتخب قائم على الطائفية والحقد.
      عشرات اللأعبين في البلد أفضل من هالموجودين بإلف مره وتم تهميشهم، لهذا السبب راح يظل فاشل وعمركم ماراح تتطورون.

    • زائر 12 | 11:12 م

      كاس الخليج

      على كلام الشيخ عيسي بن راشد إذا صارت الكوره مربعه بناخد كاس الخليج

    • زائر 9 | 11:00 م

      منتخب بلا روح يا عدنان حمد

      منتخب هزيل ضعيف لا يستحق حتى أن يشارك في دورة التعارف ولا الدوارت الرمضانية ، لا أدري كيف تم اختيار هؤلاء اللاعبين لتمثيل المنتخب ، منتخب لا روح له و هوية ولا قتالية ولا لياقة بدنية ، وأنا قلت سابقا أن هذا المنتخب لن يستطيع تسجيل هدف واحد في البطولة . ومسوين حملة نبيها بحرينية بهؤلاء اللاعبين انسو.

    • زائر 8 | 10:21 م

      متعوده دايما

      دورينا = منتخبنا... مبروك لمنتخبنا لحصوله على أول حجز لبلده ومتعوده دايماً

    • زائر 46 زائر 8 | 4:25 ص

      زائر 8

      باقي مباراة مع قطر و الامل موجود و ان شاء الله بيبون لنة على الاقل المداليية الخشبيية.
      بوعلي

    • زائر 7 | 10:21 م

      القائد

      منتخب البحرين مسوي عرض
      سجل هدف واحصل على هدفين مجاناً.

    • زائر 6 | 10:21 م

      هاذا بحريني

      هاذا بحريني ما تغلبونه ابي اعرف الي كتب كلمات اكيد الحين في مستشفى اعصاب ،ومبروك للتسجيل هدفين وتمريرة سحرية من صخرة الدفاع

    • زائر 5 | 10:14 م

      نبيها بحرينية

      منتخبنا من اقوى المنتخبات ولم يظهر قوته بعد .. نبيها بحرينية

    • زائر 11 زائر 5 | 11:06 م

      المنتخب واحسره

      عندنا كلشي الاعبين والمدربين الوطنيين بس وين الي يهتم من دخلت الالعنصريه والطائيفيه مافلح المنتخب المدربين امثال سلمان شريده وغيره من المدربين

    • زائر 4 | 10:06 م

      الحارس هو المشكلة

      يجب تبديله ولو كان حارس الرفاع الدوسري كان حالنا افضل ..عموما مباراتنا ضد قطر مصيرية

    • زائر 10 زائر 4 | 11:03 م

      خوش تفكير

      الحارس يحتاج استبدال باللاعبين واولهم محمد حسين خبره على خرطي !!
      المشكله مو في الحارس المشكله اللاعبين دفاعاتنا البحرين صارو هم الهجوم للسعوديه سجلو هدفين في مرماهم ويش تبي يسوي لك الحارس يصد اهداف ربعه وخصمه؟
      دام المنتخب قايم على المحسوبيه و الواسطه لا تترقب خير

    • زائر 14 زائر 4 | 11:26 م

      اي الخلل في الحارس !!!!!!

      الخلل في الدفاع سيد محمد سيد جعفر من اقوى الحراس في الخليج مو بس البحرين لكن دفاع مافيه لاعبين قواي مثل سيد محمد عدنان و محمد حبيل و الهجوم هو الخلل اسماعيل عبد اللطيف هو اضعف مهاجم في البحرين جيبوا علاء حبيل قبل لا يوصل عمره فوق 35

    • زائر 15 زائر 4 | 11:42 م

      اقول استريح بس

      استريح بس لا تحط الحارس شماعة لك شوف الدفاع شلون شوارع وهجوم يهالوه ما يعرفون يشوتون كورة....

    • زائر 16 زائر 4 | 11:47 م

      شدخل

      الدفاع يدخل اهداف اتقولي الحارس والا لانه ...ني

    • زائر 24 زائر 4 | 12:19 ص

      أين الرجال

      ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .. ...
      ضحكت سالفة الحارس هو السبب .. انا اقول مب الدوسري لو كان حارس .. لو 7 من الدوسري حراس أمس كانت النتيجة ما بتنغير .. حرام عليك شذنب السيد و دفاعك اللي هاجم عليه !!! شكلك يا خوي تعاديت من المرض اللي ضرب المنتخب قمت تشوف كل شي بالمقلوب

    • زائر 26 زائر 4 | 12:34 ص

      اسوا مدرب

      والله مب صاحي انت؟ الفريق يسجل ع روحه شدخل الحارس
      _____________
      المدرب يتحمل هذا كله
      مغير مراكز اللاعبين كلهم ولا في خطه لعب

    • زائر 45 زائر 4 | 4:24 ص

      رد على انه الحارس هو السبب

      اسمح لي ،، أفضل لاعب في المنتخب كان الحارس وباقي التشكيلة بما فيها الدفاع والوسط والهجوم لم يقدموا اي مستوى ،، وتحديدا اللوم يقع على الدفاع لانه غير منظم غير متماسك وغير منظبط

    • زائر 55 زائر 4 | 6:25 ص

      حلوووو

      عنتر اخو بلال وين زمن محمد السيد عدنان صخرة الدفاع والحارس المطاطي علي سعيد او علي حسن واللاعبين سلمان عيسى ومحمد وعلاء حبيل واللاعبين الحلوين السابقين مو الحين لاعبين الفلوس

    • زائر 62 زائر 4 | 10:11 ص

      محرقي بحريني

      عجبتني أحدى التغريدات تقول
      حارس منتحب البحرين كان يعلب ضد منتخبين كبيرين وفوق هذا لم يدخل في مرماه غير 3 أهداف فقط فلهذا يستحق أن يحصل على أحسن لاعب في دورة الخليج الحاليىه

    • زائر 3 | 9:28 م

      هههههههه

      سجل هدف واحصل على هدفين هديه

    • زائر 2 | 9:23 م

      الصلاة خير من النوم

    • زائر 1 | 8:48 م

      ههههههههههه

      ما تغلبونه
      و ما تغلبونه
      او ما تغلبونه

اقرأ ايضاً