العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

حكيم شاكر: لم أتمنَ مواجهة العمانيين هكذا

أكد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر بأنه لم يكن يتمنى مواجهة المنتخب العماني بنفس هذا الوضع حيث الخسارة الأولى أمام الكويت، وأشاد حكيم بقدرات المنتخب العماني الذي فاز على العراق في مرات عده منها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وقال شاكر: «نتيجة الجولة الأولى انتهت بطريقة غير مرضية بالنسبة للمنتخب العراقي أمام الكويت»، ولفت شاكر بأن مواجهة المنتخب العماني ستكون قوية وصعبة فالريق العماني يمتلك مجموعة من اللاعبين المتجانسين وخليط من الخبرة والدماء الجديدة.

وقال أيضا: «أتصور بأن المباراة سوف تكون صعبة ومهمة ولكنه ليست مستحيلة»، وأضاف «أملي كبير في تجاوز الظروف الصعبة وأن يعود العراق إلى المنافسة بقوة على التأهل... حاولنا إعادة الحالة النفسية إلى وضعها الطبيعي من خلال 3 حصص تدريبية وذهنية ويعي جميع اللاعبين في المنتخب أهمية المواجهة القادمة أمام عمان»، وأوضح بأن اللاعبين قد وصلوا إلى مرحلة التعافي والعودة إلى الروح القتالية والكل يعمل إلى إعادة الهيبة لكرة القدم العراقية.

وقال ياسر قاسم المحترف في الدوري الأوروبي بأنه لا يوجد اختلاف بين اللاعب الخليجي واللاعب الأوروبي، وأضاف المنتخب العماني من المنتخبات القوية التي تمتلك نسيج بين الخبرة والدماء الجديدة ويمتلكون مدرب خبير بالكرة العمانية بعد سنوات طويلة من العمل المشترك.

العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً