العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

معاناة المدربين في المؤتمرات الصحافية مستمرة

هنالك معاناة كبيرة لمدربي أغلب المنتخبات المُشاركة في خليجي 22 بالرياض وتكررت أكثر من مرة دون وجود حل لها من اللجنة المُنظمة أو اللجنة الإعلامية المُختصة بإقامة المؤتمرات الصحافية. ففي اليوم الأول تخلف مدرب المنتخب القطري جمال بالماضي عن الحضور كون السائق لايعرف الطريق جيداً لفندق هوليدي إن القصر مقر المركز الإعلامي الرئيسي بالإضافة للازدحام الشديد في العاصمة الرياض.

ويوم أمس الأول استشاط مدرب المنتخب اليمني سكوب غضباً على السائق الذي قام بنقله لفندق هوليدي إن القصر، إذ كرر مافعله سائق بالماضي وأخذ يتجول كثيراً في زحمة الرياض قبل الوصول أخيراً وبعد معاناة كبيرة.

وبالأمس كان هنالك عدم تنظيم لأوقات المؤتمرات، إذ بعد انتهاء مؤتمر الإماراتي مهدي علي ظل الإعلاميون وقتاً طويلاً ينتظرون وصول مدرب الكويت فييرا لكنه لم يصل، وتمت مواصلة مؤتمرات المباراة الثانية الخاصين بمدرب العراق حكيم شاكر ومدرب عمان لوغوين، ثم بعد ذلك فاجأ فييرا الجميع بالدخول وإقامة المؤتمر الصحافي الخاص به، والسبب وراء هذا التأخير الكبير يأتي لأن اللجنة لم تُبلغ الكويتيين بالتعديلات الجديدة في أوقات المؤتمرات الصحافية والتي باتت تنطلق في الحادية عشرة صباحاً بدلاً من الواحدة ظهراً!.

العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً