العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ

«أحمر اليد» يواصل انتصاراته بـ «آسيوية الشواطئ»

استطاع منتخبنا الوطني لكرة اليد من التفوق على المنتخب التايلندي صاحب الأرض والجمهور في ثاني محطات مشواره للمنافسة على اللقب الآسيوي في لعبة كرة اليد الشاطئية بنتيجة 2/صفر في اللقاء الذي جرى يوم أمس على ساحل كارون بجزيرة بوكيت.

واستطاع منتخبنا الوطني تقديم مباراة قوية بين فيها بأنه الأجدر والأحق بالفوز على الأرض والجمهور والمنتخب التايلندي، مؤكدا وجوده في البطولة كرقم صعب، ومستمرا بالضرب بيد من حديد في مجموعته معلنا التهديد لباقي فرق المجموعة بنواياه البطولية وروحه العالية نحو التأهل والانتقال للدور نصف النهائي كما عود الجميع بكونه وصيف البطولة السابقة. إذ أنهى رجال أحمر اليد شوط المباراة الأول بنتيجة 21/9 بكل سهولة بعد أن سيطر على مجريات الشوط في الشقين الدفاعي والهجومي مع محاولات تايلندية لتقليص النتيجة لكن دون فائدة تذكر، إذ كان منتخبنا الوطني في أفضل حالاته في هذا الشوط بتألق حسين القيدوم حارس مرمى منتخبنا الوطني وبقية اللاعبين.

ونجح المنتخب التايلندي في الضغط على لاعبي منتخبنا الوطني في منتصف الشوط زيادة الضغط على منتخبنا الوطني وقلص النتيجة بين هدفين وأربعة أهداف وكان المنتخب قاب قوسين أو أدنى من التعادل قبل أن يعود رجال الأحمر للتقدم والإمساك بزمام المباراة ويثبتون الفارق الذي انتهت عليه المباراة بنتيجة 15/11.

ويلعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية لقائه الثالث اليوم ضد المنتخب الهندي ضمن المجموعة الثانية.

هذا، وسيلتقي «أحمر شواطئ القدم» لقائه الافتتاحي بالبطولة عندما يلاقي نظيره الاوزبكستاني.

وقد وقع منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في مجموعة جديدة بعد أن طرأت تغييرات جذرية على مسيرته في البطولة قبل انطلاقها وذلك بعد انسحاب بعد انسحاب أربعة منتخبات من منافسات البطولة الآسيوية الرابعة في لعبة كرة القدم الشاطئية الأمر الذي أجبر اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إعادة قرعة البطولة من جديد وإعادة توزيع المنتخبات المشاركة في الاجتماع الفني للمنتخبات قبل الانطلاق الرسمي للبطولة.

هذا، ولعبت منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية (A وB) أولى منافساتها ضمن البطولة الآسيوية الرابعة للألعاب الشاطئية يوم أمس إذ لعب منتخبنا الوطني (A) والذي يمثله كلا من حسن عقيل وعلي مرهون مع المنتخب الياباني المدرج ضمن التصنيف العالمي وخسر منتخبنا الوطني هذا اللقاء بنتيجة (2/صفر)، فيما لعب منتخبنا الوطني (B) والذي يمثله صادق عبدالمحسن ومحمد حماد مع المنتخب القطري وأسفرت نتيجته عن خسارة منتخبنا الوطني بنتيجة (2/1).

ويلعب منتخبانا الوطنيان للكرة الطائرة (A وB) اليوم لقائهم الثاني اليوم في محاولة لتدارك مافاتهم أمس بعد الهزيمة أمام قطر واليابان إذ سيلعب منتخبنا الوطني (A) أمام المنتخب التايلندي، فيما سيلعب منتخبنا الوطني (B) أمام المنتخب الإيراني.

ولم يقدم منتخبنا الوطني للشراع الأداء المطلوب منه في سباق الليزر ستاندر إذ لم يحقق المنتخب الوطني النتائج المرضية بالنسبة له كفريق بطل إذ شارك في سباقي اليوم كل من عبدالله جناحي وإبراهيم عبدالله فيما لم يشارك منتخبنا الوطني في سباق الأوبيكات لظروف خاصة. ويطمح رجال الشراع البحريني في تقديم مستويات أفضل في السباقات الستة المتبقية أفضل مما خرجوا بها في السباقين الأولين إذ سيواصل رجال الأحمر مشوارهم اليوم في سباقات جديدة في الليزر ستاندر والهوبي المفتوح والتي ستنطلق في تمام الساعة 10:00 صباحاً.

العدد 4454 - الأحد 16 نوفمبر 2014م الموافق 23 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً